منذ ان انطلق عرضه، يحظى مسلسل "أصحاب 3" باصداء جيدة وهو يجمع بين اللايت كوميدي والتراجيدي، النوع الذي اثبت الجمهور اللبناني تفضيله من بين المسلسلات المعروضة على الشاشات.

ومنذ عشر سنوات تقريباً، غابت ريتا برصونا عن الساحة الدرامية بسبب زواجها وإقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، وها هي عادت اليوم في مسلسل تؤدي فيه دورا جديدا وبأسلوب جديد لفت المشاهدين.

"أصحاب تلاتة"، من كتابة آية طيبة، وإخراج إيلي السمعان ويضم نخبة من وجوه الدراما ومنهم رانيا عيسى، رولا بقسماتي، ايلي الشالوحي، انور نور ، أسعد رشدان وداد جبور وغيرهم.

المسلسل هو بطولة جماعية وتدور احداثه حول يوميات فتيات ثلاث يجسدن واقع المرأة اليوم.

موقع الفن زار فريق عمل المسلسل في احد ايام التصوير والذي كان اليوم الاخير بالنسبة لريتا برصونا، ولاحظنا اجواء قد لا نجدها في اي عمل آخر، اجواء الايجابية والمرح والتسلية التي اجتمعت كلها لدى ممثلين وفريق عمل من المحترفين، وفي ظل كل ذلك، كانت لنا هذه اللقاءات.

ريتا برصونا: "عودتي كانت رائعة، غبت فترة طويلة والتواصل الوحيد كان على مواقع التواصل الاجتماعي، كنت اريد ان اعود بعمل "يفش خلق الناس وايضا يفش خلقي انا" فكان مسلسل "أصحاب 3"، احببت جدا النص وأوجه تحية لآية طيبة التي قدمت من خلال هذا النص شيئا جديدا يشبه النمط الاميركي واعتبره نقلة نوعية في الدراما اللبنانية. كما ان الممثلين والمخرج وكل فريق العمل رائعين، عملت مع عدد منهم في السابق والبعض الاخر اصبحنا اصدقاء جدد مثل ايلي الشالوحي ووليام رموز وايضا جمعنا في هذا المسلسل جيلا قديما وجيلا جديدا لذلك كنت مرتاحة جدا خصوصا مع شركة مروى غروب، كانوا كرماء جدا على العمل ووفروا لنا كل ما نحتاجه من راحة". لا يمكن ان اتحدث كثيرا عن الاحداث التي ستحصل ولكنني اعدكم ان سمر رح تروق".

إيلي السمعان: "صراحة هذا المسلسل الذي افرح اذا شاهدته على الشاشة كمشاهد لذلك كنت سعيدا جدا بالاصداء الايجابية له، اجواء التصوير كما رأيتم بالكواليس مسلية كلنا اصدقاء واوجه شكرا كبيرا لمروان حداد وشركة مروى غروب الذي كان بقمة الذوق والاحترام بالتعامل معنا وهو من المؤمنين بالدراما اللبنانية وبهذا المسلسل بشكل خاص وهذا ما جعله ينجح".

أسعد رشدان: "تجربتي في هذا المسلسل مميزة وسعيد بها لانني لعبت فيه دورا مختلفا عن كل ما قدمته بهذا العمر ورجعت للفتى الاول العاشق في الستين، والدور جميل والمسلسل من الواضح ان الناس احبته والناس احبت الكوميدي والدراما القاسية الواقعية والمشاكل الزوجية وهنالك مزيج من كل شيء".

رانيا عيسى: "دوري في "أصحاب 3"، من اجمل الادوار التي قدمتها بالفترة الماضية، وكنت ارغب في ان العب دور لايت كومديي مع دراما وكنت بحاجة لهذا الدور وخصوصا تحت اشراف ايلي السمعان لاننا بعيدا عن الصداقة التي تجمعنا نرتاح بالعمل معا وهو الذي يترك الممثل يعبر كما يريد وسلاسة النص رائعة وكل ما في المسلسل كان جديدا، ريتا وانا عملنا معا في "غنوجة بيا" ورولا تعرفنا عليها بهذا المسلسل وفي خمس دقائق "مشي حال الكيمياء بيننا" ".

إيلي الشالوحي: "اصحاب 3"، تجربة رائعة ومن اجمل الادوار التي قدمتها والناس لاحظت ذلك، مسلسل رائع ونسبة مشاهدة عالية واحببت الكراكتير الجديد المركب الذي قدمته بهذا المسلسل، المخرج ايلي السمعان مبدع احببت جدا كيف قدمنا الادوار واجواء التصوير رائعة بالتصوير كلنا اصدقاء. دائما في الاعمال هنالك غيرة بين البعض انما في هذا العمل لم تكن موجودة المنتج مروان حداد يحب روح الصداقة التي نحتاجها خلال التصوير وننقل للناس صورة على الكاميرا كما هي في الحقيقة ".

أنور نور: "تجربتي بالتمثيل وفي مسلسل "اصحاب 3" بشكل عام وجدتها رائعة، وعلى الرغم من ان الغناء هو شغفي الاول الا ان هذا المسلسل اعتبره محطة مهمة في حياتي الفنية فكل فريق العمل رائع واوجه تحية كبيرة للاستاذ مروان حداد ومروى غروب والمخرج ايلي السمعان وكل فريق عمل المسلسل".

وداد جبور:" "اصحاب 3" موضوعه حلو البنات الثلاث لعبن ادوارهن بطريقة رائعة وانا في هذا المسلسل المرأة الخبيثة والملعونة اوحيت لهم بهذا الدور على الرغم من انني لست كذلك في الحياة".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً من الكواليس،إضغط هنا.