يُطرح اليوم في دور العرض السينمائية المصرية بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات، الفيلم الذي يحمل عنوان "​بلاش تبوسني​" للمخرج ​أحمد عامر​ والممثلة ​ياسمين رئيس​.

وكان الفيلم قد أثار الجدل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مقدمتين إعلانيتين حققتا حوالي مليوني مشاهد، ومن بين أكثر ما لفت النظر موضوع الفيلم الجريء، بالإضافة إلى ظهور المخرج الراحل ​محمد خان​ بشخصيته الحقيقية ضمن أحداث الفيلم.

بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، والى جانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم ​محمد مهران​ و​سلوى محمد علي​ و​عايدة رياض​ مع الممثلة ​سوسن بدر​ كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

بدأ أحمد عامر مسيرته الفنية في صناعة الأفلام كمساعد مخرج في الأفلام الوثائقية والمحتوى التلفزيوني بالولايات المتحدة إلى جانب عمله في عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك. كما عمل على الحوار العربي في سيناريو فيلم البحث عن أم كلثوم للمخرجة شيرين نيشات. وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز الشتا اللي فات (2012) بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم "على معزة وإبراهيم" (2016) للمخرج شريف البنداري. ويُعد "بلاش تبوسني" أول عمل روائي طويل لـعامر كمخرج.