في تغطية خاصة لموقع الفن استقبل الممثل عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قناة الـMTV كل من الإعلامية جيسيكا عازار، والممثلة اللبنانية ميرفا قاضي.

في بداية حديثها أوضحت عازار ممازحة أن ما حصل معها مع اللواء جميل السيد جريمة كبيرة وهي "ريتويت" لتعليق كتبته الصحافية ديانا مقلد، مؤكدة أن اللواء السيد أرسل لها إنذاراً بأن تحذف "الريتويت" فرفضت وقالت "يمكن مغلبط بالحقبة الزمنية، هيدا التخويف والتهديد والتعامل مع الصحافي ما بيمشي"، ورداً على سؤال كرم ماذا لو قمت بـ"ريتويت" بالحقبة السابقة هل ستحذفينها؟ ردت عازار: "كنت كتبت التعليق أنا، مش بس عملتله ريتويت".

وكشفت عازار أنها تعرضت لتهديد عبر الهاتف من احد الاشخاص بالقوات الجوية السورية بسبب ما حصل معها مع اللواء السيد، مؤكدة أنها ستلجأ الى القضاء وستضع هذه المكالمة الهاتفية بتصرف الأجهزة الأمنية، مشيرة الى أن ما حصل معها سيدفعها لرفع الصوت أكثر ولن تخاف.

ورداً على سؤال لماذا لم لا يوجه السيد الإنذار لصاحبة التعليق وليس لعازار إذا ظن أن به إساءة له، قالت عازار: "ما بحياتنا خفنا، مش نحن اللي منخاف".

وفي الشق السياسي اشارت عازار الى ان العديد من السياسيين تضامنوا معها كرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ووزير الإعلام ملحم رياشي ورئيس حزب الكتائب سامي الجميل وغيرهم، بالإضافة الى تضامن شعبي كبير.

ورداً على سؤال كرم هل هناك خطر على حرية التعبير، اجابت عازار "الحرية بلبنان ما رح تكون بخطر طالما في ناس عم يتضامنو مع حرية الرأي والتعبير متل ما صار معي".

كما استقبل كرم في الحلقة الممثلة اللبنانية ميرفا قاضي التي اشارت الى أن قدميها سوف تبقيان على الأرض على الرغم من انها تشارك بالعديد من الأعمال، وشددت على أنها ليست حكراً على أي شركة إنتاج بل تتعامل مع الجميع.

وعن دورها في مسلسل "خمسين ألف" كشفت قاضي أنها "كرهت نفسها" بسبب شخصيتها في العمل وهي شخصية فتاة مستبدة، مؤكدة أنها بالحقيقة ليست مستبدة بل على العكس.

ورداً على سؤال كرم "هل جمالك يساعدك بالتمثيل أم لا" أكدت قاضي أن الجمال يفيدها احياناً ولا يفيدها أحياناً أخرى "لكن اليوم صاروا بيعرفوا قدراتي بالتمثيل وما حدا بيختارني لجمالي".

كما كشفت قاضي انها توافق على تصوير الإعلانات اذا قُدمت لها أفكار مميزة، مؤكدة أنها ليست ضد القبلات في الأفلام إذا كان عملاً كبيراً أما في المسلسلات فهي ضدّها.