استضاف الممثل و الإذاعي أسعد حطّاب في برنامجه "بلا كلفة" عبر اذاعة صوت المدى، المؤلّف و الموزّع و المنتج الموسيقي "​أسامة الرحباني​". وخلال المقابلة، اعترف الرحباني بأنه ليس من السهل أن يترعرع في كنف عائلةٍ فنّية أصبحت بمثابة أيقونة موسيقية شرقية و عالمية. واصفاً علاقته بالراحل الكبير منصور الرحباني بالجيدة على الرّغم من أنّ هذا الأخير كان دوماً شبه غائبٍ عن عائلته بسبب عمله الدائم مع عاصي، إلى حين اندلاع الحرب ال​لبنان​ية التي أجبرت منصور على العمل في المنزل.

يكنّ أسامة محبةً خاصة لكلٍّ من الأعمال التي شارك فيها مع والده، و لكنّه فخورٌ أكثر بالأعمال التي تولّى إنتاجها بنفسه. كما أنه فخورٌ بأنه ساهم في إطلاق مواهب عديدةً في عالم المسرح الغنائي مثل ​كارول سماحة​ و ​هبة طوجي​ و وديع أبي رعد و لوريت حلو و ​يوسف الخال​ و سواهم.

وعن أعماله المقبلة، قال أسامة إنه أعاد توزيع أغنية "لازم غيّر النظام" التي ستؤدّيها هذه المرّة الفنانة هبة طوجي، والتي من المفترض أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب. أمّا عن سبب اختيار هذه الأغنية بالذات لإعادة تسجيلها و توزيعها، فقال الرحباني: "لأنو ببساطة، من منتصف التسعينيات (تاريخ صدور النسخة الأولى من الأغنية) لليوم، لبنان ما تغيّر".