من على خشبة المسرح انطلق إلى عالم التمثيل، وبموهبته الكبيرة استطاع أن يثبت نفسه على الساحة الفنية. ​جو صادر​، اسم شاب لمع في هذا العالم المليء بالمنافسات، واستطاع أن يكسب محبّة واسعة من قبل متابعيه، إن على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال أعماله ونشاطاته.

ولأنّنا نحرص دائماً على أن نسلّط الضوء على وجوه شابة لمعت في أعمالها، اخترنا جو صادر لاجراء مقابلة خاصة معه وللاطلاع أكثر على أبرز محطاته الفنية.

هل من الممكن أن نراك بأدوار بطولية قريبا؟

شاركت سابقا في بطولة مسلسل "حب محرم" وحالياً أصوّر مسلسل "حنين الدم"، الّذي أشارك في بطولته مع الممثل ​طلال الجردي​، والذي من المرجّح أن يعرض في شهر رمضان 2018.

طاولت الانتقادات دورك كفلاّح في مسلسل "كل الحب كل الغرام"، خصوصاً وأنّك تمتلك الـ "هوليوود سمايل"، وتجسّد هذه الشخصية البسيطة، ما تعليقك؟

من ناحية الـ "هوليوود سمايل" هناك وجهة نظر، فليس من الممكن أن يكون فلاّح مع "هوليوود سمايل"! ولكن لا يمكننا أن نفعل أي شيء في هذه الحالة. وأنا قبلت تأدية هذا الدور لكي أمحي فكرة أنّ جو يظهر على التلفزيون فقط بسبب جماله، من ناحية أخرى، هذا الدور جميل جداً، كما أنّ هناك العديد من الأحداث التي ستدور حول هذه الشخصية.

هل توقّعت أن يحقّق مسلسل "كل الحب كل الغرام" نجاحا واسعا وأعلى نسبة مشاهدة؟

في الحقيقة نعم، وذلك لأنّه كانت لي تجربة سابقة مع الكاتب الراحل ​مروان العبد​ في مسلسل "ياسمينة"، وحقّق وقتها المسلسل نجاحاً وضجة كبيرين.

شخصية الفلاّح "يوسف" التي تؤديها وتقع بغرام نسرين التي تؤدّي دورها الممثلة ​كارول الحاج​، أخبرنا أكثر عن الأحداث المستقبلية..

نسرين (كارول الحاج)، تقرّر أن تبقى وفية طوال حياتها لربيع (باسم مغنية)، ولا تريد أن تتقرّب من أي شخص آخر. تساعدني كثيرا في حياتي وتُزوّجني في ما بعد،  ونصبح لاحقا أنا ونسرين قصّة للضيعة كلّها من خلال العديد من الأحداث. وقصّة الغرام بيني وبينها تبقى من طرف واحد فقط.

كم أعطتك وقفتك أمام الممثّل ​فادي إبراهيم​ من خبرة وإضافة في هذا المسلسل؟

الأستاذ فادي إبراهيم  مدرسة بأكملها، فعلى الرغم من أنني أعلم القصة وأحداثها، تجدني عندما أشاهده الآن أتأثّر بأدائه، وهو يجبِر الممثّل الواقف امامه أن يأخذ منه.

ما الّذي يمّيزك في الساحة الفنية؟

ما يميّزني هو ربّما أنني الوحيد في هذه الساحة الّذي يمتلك علاقات محبّة قوية مع زملائه، ولست على خلاف مع أحد.

من هي الممثلة التي ترغب بإعادة التمثيل إلى جانبها؟

الممثلة ​ورد الخال​، التي كانت داعمي الأوّل في أوّل إطلالة تلفزيونية لي من خلال مسلسل "عشق النساء"، وحتّى اللحظة ما زلت آخذ النصائح التي كانت تقدّمها لي بالاعتبار.

مؤخراً ورد الخال ألغت كل حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على عكسك أنت، الممثّل الناشط على هذه المواقع....

أنا شخصياً لا أحب أن ألغي الصفحات عبر هذه المواقع لأنّني أحب التواصل مع المحبّين، ولكن ربّما نظرية ورد الخال على حق من ناحية عدم إظهار كل ما تفعله للمتابعين، ولكن في الوقت عينه أنا ضدّها لأنّه لا يمكنها أن تحرم الناس منها لأنها شخصية محبوبة جدا. وانا حتى لو اعتزلت الفن لا أتخلّى عن هذه المواقع.

ماذا قدّم لك المنتج ​مروان حدّاد​؟

الأستاذ مروان حدّاد أعطاني فرصة البطولة المطلقة في مسلسل "حب محرّم"، كما أعطاني فرصة كبيرة في مسلسل "أصحاب 3"، لا يمكنني الإفصاح عنها لأنّ الأستاذ حدّاد اختارني للعب دور شخصية معينة في هذا المسلسل يؤدّيها ممثل آخر.

إذا، بحال عُرض عليك دور عري بهدف إنساني، هل تقبله؟

قد أرفض بسبب الانتقادات التي تعرّضت لها حين جسّدت شخصية شاب مثلي الجنس في مسلسل "عشق النساء"، ومن حينها أحرص على اختيار الأدوار بشكل دقيق أكبر.

من بين الممثلين ​باميلا الكيك​، ​طوني عيسى​، و​ريتا برصونا​، من تختار لتشاركهم تجربة التمثيل؟

ربّما باميلا الكيك، لأنني لم أجتمع معها بأي عمل بعد، فيما تعاملت سابقا مع طوني عيسى وريتا برصونا..

ماذا تقول في الختام؟

اتمنى أن يعم الأمن والسلام في المنطقة، وشكراً لموقع الفن على هذه المقابلة.

كما شكر جو، المخرج والمنتج إيلي معلوف، على الثقة التي منحه إيّاها في كل المسلسلات، وكذلك وجّه شكرا خاصا إلى المخرج ​إيلي سمعان​.