تغطية خاصة لموقع "الفن"، حيث اشتدت المنافسة بين المدرّبين الأربعة إليسا وعاصي الحلاني وأحلام ومحمد حماقي، لضم المواهب في الحلقة الثالثة من برنامج TheVoice، وسط تألق المواهب.

في بداية الحلقة، قدّمت المشتركة ماريز فرزلي من لبنان، أغنية أجنبية وهي تعزف على البيانو، فاستدار لها كل المدربين وحازت على إعجابهم، ودار نقاش كبير بين المدربين لضمها الى فريق كل منهم، وتوجّه حماقي الى المسرح وقام بالعزف على البيانو للتأثير على قرار ماريز، لكنها في النهاية إختارت الإنضمام الى فريق عاصي.

المشتركة الثانية كانت بتول بني من سوريا، قدّمت أغنية "يا طير الطاير"، وإستدار لها كل المدرّبين وقال عاصي إن صوتها رائع جداً وأبدعت في الموال، أما أحلام فقالت إن صوتها يستحق أن يكون في هذا البرنامج ولها حضور مميّز، وإليسا قالت إنه ليس من الهيّن أن تغني للشحرورة صباح وصوتها مميّز جداً، وحماقي إعتبر صوتها السهل الممتنع وشكلها جميل، وإختارت الإنضمام لفريق عاصي.

المشترك الثالث مروان فقي من السعودية قدّم أغنية "وينك"، وإستدارت له إليسا فقط وعبّرت عن إعجابها بصوته وإحساسه، وحاولت إغاظت المدربين حيث إستعارت كلمة أحلام "مقهورين".

المشتركة الرابعة ناديا شيبوب من المغرب، قدّمت أغنية "أهوى"، لكن لم يستدر لها أي من المدرّبين.

المشتركة الخامسة سميرة براهمية من الجزائر، قدّمت أغنيتين أجنبية وعربية، وإستدار لها حماقي وإليسا، وقالت إليسا إن صوتها مميّز وعبّرت عن إعجابها بأدائها، وحماقي قال إن إحساسها ثابت وصوتها مميّز، وفي النهاية إختارت الإنضمام لفريق إليسا.

المشترك السادس الياس المبروك من تونس، قدّم أغنية أجنبية، وإستدار له حماقي وإليسا، وقال حماقي إن صوته خطير وإليسا شبّهت إحساسه بإحساس ستيفي واندر وقامت بإهدائه وردة، لكنه إختار الإنضمام لفريق حماقي.

المشتركة السابعة سهى المصري من اليمن، قدّمت أغنية "يا ليل يا جامع"، وإستدار لها عاصي وحماقي وإليسا وأحلام، إليسا قالت إن صوتها يمني بإمتياز، وحماقي وصف صوتها بالخيال، أما إليسا ففاجأت سهى وقدّمت لها الشوكولاتة، وفي النهاية إختارت الإنضمام لفريق أحلام.

المشترك الثامن أسامة من مصر، قدّم أغنية "مال القمر مالو"، ولكن لم يستدر له أي من المدربين.

المشترك التاسع أحمد عبد السلام من العراق، قدّم أغنية "تسألني"، وإستدار له عاصي وحماقي وإليسا وأحلام، وقال حماقي إن إحساسه جعلني أستدير له، وإليسا قالت إن صوته وإحساسه وصلا لي منذ اللحظة الأولى، وعاصي وأحلام إبديا إعجابهما الكبير بصوته وإحساسه، وفي النهاية إختار الإنضمام لفريق عاصي.

المشتركة العاشرة رينا، قدّمت أغنية أجنبية، وإستدار لها حماقي وأحلام وإليسا، حماقي قال إنها مميّزة جداً، وأحلام عبّرت عن إعجابها الشديد بصوتها، وفي النهاية إختارت الإنضمام لحماقي.

المشترك الحادي عشر يوسف سلطان من الكويت، قدّم أغنية أجنبية وأغنية "تحدوه بالبشر"، وإستدار له كل المدربين، حماقي شبّهه بالسلطان في الغناء أنهه كسر كل القواعد ، وأحلام قالت إنه ملك قلبها، وإليسا أشارت الى أن أداءه وصل اليها منذ اللحظة الأولى، أما عاصي فاعتبر أن خامة صوته ليس لها مثيل، وقامت إليسا بالغناء له "كلك على بعضك حلو"، لكن في النهاية إختار الإنضمام لفريق عاصي.