أنهى الفنان العراقي ماجد المهندس تصوير كليبين جديدين لأغنيتين من ألبومه "الدنيا دوارة"، وقد شارك المخرج اللبناني سعيد الماروق صورة له برفقة المهندس وعلق عليها :"أنا في الطائرة عائد إلى بيروت بعد تصوير طويل لكليبين جديدين للملك ماجد المهندس من أوكرانيا مع محبتي".

أما الفنان ماجد المهندس فكان نشر صورة تجمعه بالملحن فايق حسن والمخرج سعيد الماروق من كواليس تصوير أغنيته الجديدة، التي صورها تحت إدارة الماروق، وعلق عليها "إنتهينا من تصوير عملٍ جديدٍ وضخمٍ مع المخرج المبدع سعيد الماروق. قريباً يرى النور على قناة روتانا".

ومن المعروف أنّه كان من المفترض أنّ يصور سعيد الماروق هذه الأغنية للفنان ماجد المهندس في تشيكيا، ولكن بمجرد وصوله إلى المطار ألقي القبض عليه من قبل الإنتربول بموجب مذكرة توقيف صادرة بحقه من القضاء الإمارتي، وما لبث أن تم إطلاق سراحه، كون القضية نفسها مرفوعة على الماروق في القضاء اللبناني، ولا يجوز محاكمة الشخص في القضية نفسها مرتين.

​​​الأغنيتين اللتين صورهما ماجد المهندس همامن أغنيات ألبومه الجديد "الدنيا دوارة" الذي أطلقة بداية العام 2018 ، بعد غياب عن طرح الالبومات الرسمية حيث كان آخر ألبوم له قبل أربع سنوات تقريباً.

ويضم ألبوم ماجد المهندس الجديد 24 أغنية تعاون فيها مع العديد من الشعراء والملحنين، من بينهم الشعراء تركي آل الشيخ وسعود بن محمد العبد الله الفيصل وسعود البابطين وقوس وتركي وفائق حسن وفيصل السيديري وشافي السبيعي والعالية والملحنين سهم وياسر بوعلي ونواف عبد الله والفنان وليد الشامي ورزام ومحمود خيامي.

جدير بالذكر أن المهندس أحيا حفلًا غنائيا مؤخرا ضمن فعاليات "فبراير الكويت" في حفل كامل العدد.