عاش الجمهور العربي ومحبو برنامج "آراب غوت تالنت"، صدمة كبيرة بعد الإعلان عن الموسم الجديد له لهذا العام والذي سيكون الموسم الأخير.

وجاء ذلك عن لسان العميد علي جابر، الذي كتب عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً:" اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في الموسم السادس و الأخير من Arabs Got Talent هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة الى مقعده في اللجنة".

ولم يكشف جابر عن سبب إلغاء المواسم اللاحقة والإكتفاء بهذا الموسم الأخير، ولكن الكثير من التقارير تحدثت عن الموضوع منها أن تكلفة تصوير الحلقات كبيرة للغاية، ولا تغطي الإعلانات تكاليف الإنتاج.

وأيضاً الموسم الخامس من البرنامج جعل القناة تتكبد مصاريف باهظة، كما أن أعضاء لجنة التحكيم لم يعودوا متحمسين لمواصلة تصوير مواسم مقبلة.

يشار إلى أنه ليس من المعلوم ما اذا كان الممثل السعودي ناصر القصبي سينضم لهذا الموسم أم لا، مع الإشارة إلى الجهد الذي يبذله جابر للضغط عليه من أجل الموافقة بحيث طلب من الجمهور أن يدشنوا هاشتاغ لعودة ناصر القصبي للموسم الأخير ضمن صفوف لجنة التحكيم.