تعرضت الممثلة المغربية مريم حسين للكثير من الإنتقادات والإتهامات بالإساءة للمرأة السعودية بعد دورها الذي قدمته في مسلسل " صيف بارد ".

وردّت حسين على هذه الإتهامات حيث كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:" كثر الكلام عن مسلسل صيف بارد ، من تأليف الكاتبة السعودية سارة العليوي و المقتبس من رواية سعوديات ، حيث أن هناك كثير من ضعاف النفوس حاولوا تشويه فكرة العمل و خلق تصور و فكرة بأني اسيء لبنات السعودية العزيزات على قلبي".

وأضافت:" ولكن الحقيقة بان دور مريم حسين هو لمقيمة عربية عاشت بالسعودية فقط ولكن هناك من يسعى جاهدا لتشويه العمل و تشوية صورة الفتاة السعودية باقتصاص مقاطع صغيرة من المسلسل و تأليف كلام لا يمت لقصة المسلسل بأي صلة والحقيقة ان رواية سعوديات رواية منشورة ومصرح لها من وزارة الإعلام".

وتابعت:" هو مسلسل لا يقصد به الإساءة إلى اي دولة او جنسية طاقم العمل والممثلات من الخليج والعالم العربي،فلا تنجرفوا خلف المغرضين الذين يحاولون الإساءة لحبيباتي بنات السعودية بخلق القصص و لأكاذيب وتشويه سمعه السعوديات والمبتعثات وفتحوا باب للشامتين من أعداء الوطن بانجرافهم خلف الإشاعات".