ما زالت الفنانة ​هبة طوجي​ تجول بالعمل المسرحي الضخم "أحدب نوتردام" في أهم مسارح العالم وستكون محطتها المقبلة سان بطرسبورغ وكذلك الكرملين في روسيا.

وقد أطلقت هبة مؤخراً أغنية "لازم غيّر النظام" بتوزيع جديد تحت إشراف أسامه الرحباني، لتطلقها للمرة الأولى بنسخة مسجلة في الاستديو. هذه الأغنية التي تُعتبر من كلاسيكيات الجيل الرحباني الثاني الخالدة هي من كلمات غدي الرحباني، موسيقى وتوزيع وفكرة اسامة الرحباني الذي كان قد فاز بجائزة افضل كليب مصور عن هذه الأغنية عام 1998 ضمن مسابقة موسيقية للقناة الفرنسية m.c.m شاركت فيها عدد كبير من بلدان حوض المتوسط.

وبالتزامن مع زمن الصوم المبارك، أصدرت هبة منذ أيام قليلة أغنية "يا إبني يسوع" المأخوذة من العمل المسرحي الغنائي الرحباني "وقام في اليوم الثالث" شعر منصور الرحباني، موسيقى وتوزيع اسامة الرحباني.

من ناحية أخرى، فإن برنامج هبة طوجي حافل بين حفلات الشهر المقبل في تركيا، وبين إطلالاتها عبر عدد من المحطات الإقليمية والعالمية، وحفلاتها الموسيقية في بلدان مختلفة، وللمرة الأولى بعد عشر سنوات، تطلّ هبة مع منتج اعمالها الفنان ​أسامة الرحباني​ في حفل مُنتظر وضخم في القاهرة بتاريخ 30 من نيسان المقبل، يرافقهما عدد من الموسيقيين اللبنانيين وأوركسترا "سفينكس" السمفونية بقيادة المايسترو هاني حسن، ، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أجمل الحفلات الغنائية في العالم العربي هذا العام.