أطلت الفنانة باسكال مشعلاني عبر قناة OTV في برنامج "حكي عالمكشوف" الذي تقدمه دانيا الحسيني، وتم نقل الحلقة مباشرة عبر قناة "الحياة" المصرية.

دانيا أطلقت على باسكال لقب "أميرة الطرب العربي"، في حين أن الراحل جورج إبراهيم الخوري كان لقّب باسكال بـ"ملكة جمال الطرب"، بينما رأت باسكال أن الفنان الذي يعمل جيداً على إسمه يصبح إسمه أجمل من كل الألقاب.

باسكال أطلت بعفويتها التي عودتنا عليها، وغنت "حبي مش حكي"، "بحبك أنا بحبك"...، وقدمت أغنية "أخدوا الريح" للشحرورة الراحلة صباح بأداء رائع، حيث لا زالت الصحافة اللبنانية والمصرية تكتب عن صوت باسكال والأداء الجميل الذي قدمته في أغنية صباح، وتثني على إبداعها، وتطالبها بتجديد أغنيات صباح لأنها تليق بصوتها، وبتجديد أغنيات طربية كثيرة لأن باسكال تؤدي هذه الأغنيات بإحتراف كبير وبإحساس عالٍ.

وتخلل الحلقة ريبورتاجات عن حياة باسكال اليومية وهواياتها، ودار حوار حول عائلة باسكال المؤلفة من الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد وإبنهما "لِلّو"، وكانت إضاءة على ألبوم باسكال "حبي مش حكي"، كما قلدت باسكال شخصيتي "زينة ونحول" المعروفين بالرسوم المتحركة، وبرعت بتقليدهما.

إشارة إلى أن الحلقة نالت نسبة رايتينغ عالية لشاشتي OTV والحياة.