انتهت فعاليات مهرجان "فبراير الكويت" التي أقامتها شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بالتعاون مع مركز "عبد الله الرويشد"، على مسرح "مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي" في الكويت.


وجاء مسك الختام مع سهرة طربية بامتياز،جمعت بين فنان العرب محمد عبده والفنانة المصرية انغام ، وهي السهرة الثالثة التي تجمعهماسويا، بعد ان كانا قبل ذلك قد غنيا معا في الكويت والبحرين.
بدأت أنغام الحفل بفقرتها التي أمتعت من خلالها الحضور برومنسيتها وأغنيات الشجن التي قدمتها، وأهدت من خلالها الجمهور الكويتي اغنية "بحبك وحشتيني".
وفي الكواليس، التقت أنغام بعد ختام فقرتها مع الفنان محمد عبده، والأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" لأجل التقاط الصور التذكارية، هذا قبل ان تودّع المكان ويبدأ "فنان العرب" فقرته الحافلة بمجموعة من اغنيات تاريخه الفني الكبير. وكان محمد عبده وصل إلى المكان برفقة نجله الصغير خالد.
خلال الحفل، أحب أن يمازح "أبو نوره" أي محمد عبده الجمهور، فقال لهم ليثير حفيظتهم: أهدي حبيبتي اغنية "أيوّه".

وكان قد سبق الحفل الختامي لـ "فبراير الكويت" بأسبوع سهرتان مميزتان، الأولى جمعت الفنانة أصالة نصري والفنان عبد الله الرويشد، وفي حفل آخر اجتمع الفنان نبيل شعيل بالفنان ماجد المهندس. وعن الحفل الاول، صرّحت أصالة عند استقبال الجمهور لها قائلة: "أحس أني اليوم سأدخل التاريخ من خلال "فبراير الكويت"، حيث أقدم في حفلي مع الفن الشعبي الكويتي وفرقة حمد بن جاسم فقرة غنائية، ستكون أهم شيء قدمته في حياتي". وعن ملاقاتها الجمهور الكويتي في "فبراير الكويت" : "الكويت، شعبها يحب السعادة والحياة ، أدام الله أيامهم أعياداً ، وبصراحة سعدت بحفلي مع روتانا في "فبراير الكويت"، ولا عجب أن قلت أن الكويت هي مصدر السعادة لكل العالم العربي". وبعد انتهاء فقرة أصالة ، عاش الجمهور ساعتان تقريبا من الإبداع مع "سفير الأغنية الكويتية" عبد الله الرويشد، الذي بدأ فقرته بأغنية "وينك"، وأتبعها بأجمل اغانيه ، لكن المفاجأة جاءت بعد الأغنية الثالثة عندما استدعى أصالة ، ليقدم الرويشد معها دويتو لأحد أجمل روائع الفنان الكبير الراحل أبو بكر سالم تكريماً له، عبّرا بعدها أصالة والرويشد عن تقديرهما لبعضهما البعض، وسعادتهما بتفاعل الجمهور مع إطلالتهماالمشتركة.

وفي الحفل الآخر، إفتتح نبيل شعيل السهرة وتألق وهو يغني أغاني ألبومه الجديد: عالم أحبابي، سرينا مع سحاب الشوق، منطقي، وقف شويه، سرينا، إضافة لمختارات مما سبق وقدمها عبر مشواره. واختتم الفنان ماجد المهندس الحفل بعد ان أستقبله الجمهور بتصفيق وترحاب كبيرين، ليشدوا : فهموه، انا بلياك، تناديك، الدنيا دواره وغيرها.. وكان ماجد الذي وصل المكان برفقة الشاعر فائق حسن والملحن المغني محمد بو دله وتوجه مباشرة الى المسرح، التقى بعد انتهاء فقرته بأهل الإعلام الذين كانوا بانتظاره.