لم تكن تعلم الممثلة المصرية ريم البارودي أن دفاعها عن الإعلامية ريهام سعيد، التي تقرر سجنها على ذمة التحقيق بقضية التحريض على خطف أطفال، ستدخلها في إشكال كبير مع الفنانة المصرية سما المصري.

وفي التفاصيل فقد نشرت البارودي عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة تدعم فيها صديقتها ريهام سعيد وعبّرت فيها عن حزنها، وطالبت بالدعاء لها من أجل أولادها، الا أن المصري كان لها رأي آخر بالموضوع، حيث علقت على رسالة البارودي بالتالي:

"عاااجل….ريم البارودي تحزن علي حبس صديقتها ريهام سعيد وتقرر لبس الاسود مدي الحياه وانها لما تاخد لها عيش وحلاوه ف السجن.. مايشرفكيش أكون متابعاكي"، كما هاجمت المصري البارودي بقصتها مع الفنان أحمد سعد وزواجه من الفنانة سمية الخشاب، خصوصاً وأن ريهام سعيد هي التي أطلقت قصتهما للنور بعد أن أجرت حواراً تلفزيونياً مع البارودي عبر برنامج "صبايا الخير" وصرحت من خلاله الأخيرة بأنها كانت متزوجة من سعد ثم تطلقا ليرتبط بسمية.

البارودي ردت على المصري، مشيرة الى انها لايشرفها معرفتها وكتبت: "أنا مايشرفنيش إنك تتابعيني عشان كده عملتلك بلوك، ربنا يكفينا شرك لأنك مش مع ريهام بس كده"، وقامت بحظرها عبر حسابها على أحد مواقع التواصل.