تتوتر العلاقة بين شاب وأخته الضريرة غير الشقيقة بعد فتح وصية أب طلب تأجيل الكشف عن مضمونها 10 أيام بعد وفاته، وتقع صراعات لا تنتهي في قلب العائلة الواحدة، ضمن الدراما الخليجية "سامحني خطيت". يضم العمل نخبة من نجوم الدراما الخليجية ومنهم شجون، ​عبد الله بوشهري​، ​جاسم النبهان​، مشاري البلام، سلمى سالم، محمد المسلم، مي البلوشي، عبد الله الزيد، سناء القطّان، محمد العجيمي، عبدالمحسن القفاص، ريم أرحمة، فيصل العميري، جواهر وغيرهم، من كتابة سحاب وإخراج ​عيسى ذياب​، وتعرض حصريّاً ولأول مرة على MBC1.

أما عن أحداث العمل، فهو يطرح قضية إنسانية لفتاة ضريرة تدعى ميسم فقدت بصرها لكنها تتمتع بحسن البصيرة، وتكافح لاستعادة حقها المشروع من أخيها لأبيها. فإثر زواج والدها على زوجته وإنجاب الأخيرة للابن بدر، تنشأ ميسم في كنف والدها وتتعلّق به، خصوصاً بعد وفاة والدتها، لكن سوء تفاهم يقع بين الابنة ووالدها عندما تصرّ على الارتباط بشاب من طبقة اجتماعية أقل شأناً من أسرتها، ولا يوافق عليه والدها. وعلى الرغم من زواجهما وإنجابهما طفلتهما الأولى، لا يتراجع الأب عن موقفه، ويرفض مسامحتها على هذا الزواج من دون رضاه. وتتوالى الأحداث، فيختلس بدر مبالغ مالية كبيرة، وتفقد ميسم زوجها، وتضطرّ لأن تنتقل للعيش في منزل أخيها، وبعدها يتوفى والدها لتضع وفاته علامات استفهام كثيرة، حول الشخص الذي أوصى له الرجل بثروته. وإذا برسالة من الأب يطالب فيها بفتح وصيته بعد موته بعشرة أيام... هي أيام ستكون الأطول على العائلة، وتكشف عن حكمة أخفاها الأب عن الجميع.

وبعد مضي الأيام العشرة، يحين موعد اللقاء لفتح الوصية بوجود المحامي والشهود، وهنا تقع الصدمة الكبرى. فماذا تحمل الوصية؟ وهل ستتسبب بمزيد من المشاكل بين ميسم وبدر؟ وكيف ستحاول ميسم أن تحافظ على الروابط العائلية؟

تُعرض الدراما الخليجية "سامحني خطيت"، اعتباراً من 25 شباط/فبراير، حصريّاً ولأول مرة على MBC1، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 03:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.