كعادته يحقق الفنان اللبناني راغب علامة نجاحات كبيرة في ما يخص المهرجانات والحفلات وجولته الأميركية لم تكن استثناءً.

أولى حفلاته انطلقت من ولاية هيوستن الأميركيّة، وكانت العاصمة واشنطن على موعد مع حفلته الثانية في أميركا. وقد نفذت بطاقات هذيْن الحفليْن قبل أسابيع من طرحها في الأسواق.

وأكمل السوبر ستار لقاءه بالجاليات العربيّة في أميركا من خلال لقائه بجمهوره العريض على متن باخرة النجوم " ستارز أون بورد "، وقد غصّت صالة الحفل بالجمهور الذي تجمّع على متن الرحلة البحريّة في البهاماس، وتفاعل مع السوبر ستار أثناء غنائه على المسرح رقصاً، وهتافاً.

حفلات هذه الجولة الأميركيّة، سوف تستكمل في أسبوعها الثاني مع حفل في ولاية ديترويت في الثالث والعشرين من الجاري، وقد نفذت بطاقات هذا الحفل قبل أسبوع من موعده، وحفل آخر في ولاية أتلانتيك سيتي ليبدأ الأسبوع الثالث من الجولة مع حفل في ولاية شيكاغو في الثاني من مارس، وحفل أخير في لوس أنجولس في الثالث من مارس، علماً أن بطاقات حفل لوس أنجلوس نفذت بعد أسبوع واحد من طرح التذاكر في مراكز البيع على الرغم من أنّ صالة الحفل تتسّع لأكثر من ألفيْ شخص.

وبهذا يكون السوبر ستار، قد شارف على ختام الفصل الأوّل من السنة بنجاح كبير، وبجولة أميركيّة عزّزت من نجوميّته بين الجاليات العربيّة في العالم، وكلّ ذلك قبل أن يعود إلى بيروت لإستكمال نشاطاته الفنيّة، والإستعداد لطرح أغنيته الجديدة باللهجة المصريّة بعنوان "يللّي باعنا"، ومن المتوقّع أن تحقّق هذه الأغنية نجاحاً كبيراً فور صدورها، وهي من كلمات محمد البوغا، وألحان محمود خيّامي، وتوزيع مدحت خميس.