يختلف مولود ​برج القوس​ عن باقي الأبراج اذ انه يتميز بطبيعة نارية فيكون سريع الغضب الا انه طيّب القلب كما ان لسانه سليط ولا يخطئ أبدا، حيث أن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، لكن يعود ويعالج ما خلّفه من جروح.

صفات رجل القوس :

يتّسم رجل القوس بمتابعة طموحه، وعشقه للسفر، كما انه متفائل بالمستقبل ، ويمتلك حظ كبير، يكره الإرتباط ولكنه وفيّ في الحبّ الى اقصى الحدود، وفي الزواج يكون زوجا مثاليا ، وأب ودود وكريم لأطفاله، وعلى الصعيد المهني يؤدي عمله بشكل مناسب.

صفات المرأة القوس:

تتميز مرأة القوس بقلبها الطيب كما انها حسّاسة لدرجة كبيرة ، تمتلك ​العفوية​ و​الصدق​، تكره ​الكذب​ و​الخيانة​، وفي الحب تكون وفيّة لحبيبها وتعمل المستحيل لإسعاده ، اذ انها مخلصة ورومانسية لأبعد الحدود ، تكره امرأة القوس القيود وتحبّ التحرر، والسفر والرحلات ، مسرفة وكريمة إلى حد كبير، على الصعيد العائلي هي أم حنونة ومثالية لأطفالها، الا انها تتحول لإمرأة شرسة إذا حاول أحد مس كرامتها، هي إنسانة جذابة رومانسية، لها سحر خاص ومميّز.

عيوب برج القوس:

طيبة القلب بشكل مبالغ فيه.

سريع الانفعال.

ينتابه الملل والضجر عند قيامه ببعض الأعمال.

عدم تحليه بالصبر.

عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، مما قد يوقعه في كثير من المشاكل..

عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها. ​​​​​​​

مشاهير من برج القوس

​​​​​​​براد بيت​، ​بريتني سبيرز​، مايلي سايرس ، لودفيغ فان، علا غانم، ​ميرفت أمين​، و​نجيب محفوظ​ .​​​​​​​

على الصعيد المهني​​​​​​​

يتحكّم مولود برج القوس هذا العام بأوضاعه المهنية والمادية، كما يتخلّص من ديون ويحصد نجاحات مثمرة، يتوصّل إلى الاستقرار والسلام، فلا يعترضه أيّ شيء، فيستعيد تفاؤله منذ بداية الشهر الأول، ايضا ييكتسب الثقة والدعم من الجميع.

​​​​​​​على الصعيد العاطفي

يكرّس مولود برج القوس وقته هذا العام للعائلة والأحبّاء، وينتابه الشعور با​​​​​​​لسلام فيتفق مع الزوج والحبيب، كما يشعر بصفاء الأجواء، فجوبيتير الآتي إليه ينير دربه من خلال علاقة غراميّة تهديها اجمل الأجواء، أيضا فينوس يعده بحب يلوح في الأفق، وذلك في منتصف الشهر الأول لغابة منتصف شباط، في فصل الربيع يشعر بدفء العلاقات، و سيحمل إليه فينوس بعض المفاجآت والغزل، والهدايا والأسفار.