ثابر واجتهد فخاض المنافسة ونجح في عالم الفن والأضواء، هو زين مالك الذي ولد زين عام 1993 مالك في إنكلترا، لأسرة لأب من اصل باكستاني يدعى ياسر جواد مالك وأم ايرلندية الأصل اسمها تريشا مالك.

نجاحات زين مالك

كما انه عضو سابق في الفرقة الإنجليزية العالمية "وان دايركشن" الا انه انفصل عنها عام 2015 لأنه يريد أن يعيش حياة طبيعية، كشاب من جيله.

عشق الفنّ منذ صغره فقد شارك في برنامج المواهب الغنائية بالنسخة البريطانية "ذا إكس فاكتور" عام 2009 كمغن "سولو"، حينها استبعد من المنافسة، لكنّ اصراره وشغفه بقي يراودانه، فعاد من جديد عام 2010 إلى المسابقة مع فرقة اسمها "وان دايركشن"، اذ انه حقق نجاحا كبيرا، وأطلق مع فرقته عدّة البومات ابرزها "مستيقظين طوال الليل"، عام 2011 و"خذني للديار" عام 2012، اضافة الى ذكريات منتصف الليل عام 2013، و "أربعة" عام 2014 .

انفصل زين عن فرقة وان دايركشن، وأصدر عام 2016 أغنيته المنفردة الأولى "حديث سري"، واحتلت المرتبة الأولى في "بيلبورد هوت" و المرتبة الأولى في سباق الأغاني البريطاني، اذ انها باعت 3 مليون نسخة في أمريكا، وحوالي 6 مليون نسخة عالميًا و في مارس 2016 أصدر ألبومه الأول "عقلي" الذي احتل المرتبة الاولى في "بيلبورد" و حصل على شهادة ذهبية في أمريكا لبيعه 500 ألف نسخة و 2 مليون نسخة عالميًا.

أصدر زين مالك أغنية "لا أريد العيش إلى الأبد" بداية عام 2017 كأغنية رئيسية لفيلم "فيفتي شيدز داركر" برفقة تايلور سويفت، وحصدت نجاحا كبيرا حينها واحتلت المرتبة الثانية في ترتيب الأغاني الأمريكية، و باعت 3 مليون نسخة في أميركا، و 6.3 مليون نسخة عالمياً، بعد فترة قام زين بإصدار أغنية "الغسق حتى الفجر"، و احتلت حينها المرتبة الخامسة في سباق الأغاني البريطاني، وقد ظهرت الأغنية في المقطع الرسمي لفيلم "ذا ماونتن بيتويين أس".

نال زبن العديد من الجوائز ابرزها جائزة الموسيقى الأمريكية "AMA"، كما حصد جوائز بيلبورد الموسيقية "BbMA" لأفضل فنان صاعد وجوائز إم تي في الأغاني المصورة "VMA" لأفضل تعاون و قد باع 20 مليون ألبوم.

في 24 مارس 2017 أطلق أغنية "لديك الوقت" بالتعاون مع المغني الكندي بارتي نكست دور.

علاقاته العاطفية

عام 2013، واثناء عودته إلى إنكلترا، التقى مع المغنية البريطانية بيرري إدواردز لمناقشة العلاقة العاطفية التي كانت تجمعهم، الا انه في عام 2015 انفصلا حيث كانت بيري ادواردز في المطار، فأرسل لها زين مالك رسالة نصية تتكلم عن الانفصال بعد علاقتهما التي دامت أكثر من أربعة سنين وبعد انفصالهما بأسبوعين، بدأ بمواعدة عارضة الأزياء جيجي حديد، كما ايضا جمعه من قبل عدة علاقات مع نساء اكبر منه سنا، فقد ارتبط بزميلته في البرنامج "Geneva Lane" والتي كانت تكبره بنحو 3 سنوات، ثم اغرم بالمغنية "Rebecca "Ferguson، والتي كانت تكبره حينها بأكثر من 6 سنوات.

عام 2016 أصدر أول كتاب له بعنوان ZAYN.

معلومات عنه

قدّم زين مالك عرض زواج للمغنية الإنكليزية "باري إدوارد" عام 2013 ، اذ انه اهداها حينها خاتما للخطوبة تجاوز ثمنه الـ30 ألف يورو، لكنّ علاقتهما لم تستمر طويلا وانفصلا.

انتشر فيديو له يظهر قيامه بتعاطي المخدرات، وترددت معلومات انه حاول بالاقلاع عن هذه العادة السيئة، الا ان محاولاته بائت بالفشل.

يتجاوز عدد الوشوم على جسده الـ34 بينهم وشم على شكل "ميكروفون".

يعاني من فوبيا الماء، لذلك هو لا يجيد السباحة.

اضافة الى عشقه للغناء، هو ايضا رسام ماهر.

في تصريحات لوالدته، اشارت الى التزام نجلها بدينه كثيرا، اذ انه يقرأ القرآن باستمرار.

من الأنشطة المفضّلة بالنسبة له هي رياضة التأمّل.

استقر زين مالك لمدة طويلة في شقق مؤجّرة، وحين امتلك أول منزل بلغ قيمته 2.2 مليون يورو شمال العاصمة الإنكليزية لندن، و يتكون من 6 غرف النوم.