حقق فيلم "بلاش تبوسني" للمخرج أحمد عامر والنجمة ياسمين رئيس نجاحاً باهراً، بعد أن جذب الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، لتقترب المقدمتان الإعلانيتان للفيلم من تحقيق 1.

5 مليون مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحهما، وسينطلق في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 28 شباط/فبراير.

المقدمة الإعلانية الرسمية تقدم لمحات مما سوف يشاهده الجمهور في الفيلم، وهو عبارة عن نجمة سينمائية (ياسمين رئيس) ترفض أداء مشهد القبلة، وسط اختلاف الآراء حول هذا الأمر بين مخرج ومنتج العمل وزملائها في الفيلم وشخصيات سينمائية، من بينهم المخرج خيري بشارة والمخرج الراحل محمد خان.

أما المقدمة الإعلانية التشويقية، فهي تبدأ بجمهور يدخل لمشاهدة شيء لا يدرك ماهيته، وبعد لحظات من الترقب وردود الفعل المتحفظة لدى الجمهور، يبدأون في الضحك أثناء مشاهدة الفيلم.

"بلاش تبوسني"، من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، والى جانب ياسمين يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض وسوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.