شهدت العاصمة بيروت ليل الأحد، حفل عشاء ضخم أقيم في ملهى الـ "Pitch Black"، وذلك بمناسبة العيد الـ 18 لجائزة "الموريكس دور" تحت رعاية معالي وزير السياحة "أفيديس غيدانيان"، وبتنظيم كل من الدكتور زاهي حلو والدكتور فادي حلو، اللّذين قالا إن الحفلة هذه السنة ستكون مميزة ومليئة بالمفاجآت.

السهرة الرائعة التي حملت عنوان "Le Bleu Attire Les Amoureux" أي بمعنى "الأزرق يجذب العشاق"، توافد إليها أهل الفن والإعلام.

كاميرا موقع الفن كانت حاضرة، وقابلت العديد من الشخصيات الفنية، وجئناكم بالتالي:

الأستاذ رميو لحّود عبّر عن فرحته لأنّه رأى أوجه جديدة وشابة في الحفل، وقال إنّ الشباب هم البلد. وإنّ هناك بعض التغييرات في اللجنة، وفي طريقة تقديم الشباب، وانّهم سيسلطون الضوء على شباب لم تسلّط عليهم الأضواء من قبل.

الممثلة نادين الراسي أوضحت حقيقة الخلاف مع من كانوا قيّمين على الجائزة السنة الماضية، وقالت بإنّه لم يكن هناك أي مشكلة مع الأخوين الحلو وإنّما المشاكل كانت آنذاك حين وصل اسمها إلى النهائيات مع لجنة التحكيم التي تتغير كل سنة، وإنّها كانت قد استلمتها عدّة مرّات، وسياستها ليست من سياستهم. وتابعت، "طبعا الإعلامي روبير فرنجية لأنّه شريف في مهنته قال ما حصل بعدما علمت الممثّلة بأنّها هي الرابحة والتي كانت أنا، وأخذت حينها موقفا من الموضوع، وأعلنت انسحابي من الجائزة، إلاّ أنّ علاقتي بكل من الدكتور زاهي وفادي لم تنقطع. وهذه السنة لبّيت دعوتهم، وأنا حاضرة معهم لنحتفل باستمرارية ونجاح الجائزة".

أمّا عن الأعمال التي ترشّحت عنها فهما مسلسل "الشقيقتان" و"ورد جوري".

الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، عبّر عن فرحه بهذه الفرصة التي جمعته مع أشخاص يحبّهم، وكذلك الفنانة شيراز التي تمنّت أيضا أن تكون من الفائزين في هذه الجائزة هذا العام. أمّا الممثل اللبناني مازن معضم، فقال بإنّ اسمه متداول حول أفضل ممثل عن مسلسل "زوجتي أنا".

​​​​​​​​​​​​​​وفي سؤال خاص وجّهناه لـ الليدي مادونا حول ما إذا كانت قد تلقّت التكريم الّذي ناسب مسيرتها الفنية الطويلة، أجابت بأنّها طبعاً تلقّت ذلك بوجود المحبّين والإعلاميين والأشخاص الّذين يقدّرون ذلك.

وكذلك حضرت الفنانة المتألقة فيفيان مراد هذا العشاء، حيث ظهرت بفستان قصير باللّونين الأبيض والأسود عكس أنوثتها الراقية، وتمنّت بأن تبقى الفرحة عارمة لتعكس صورة لبنان المضيء. وتابعت، " لا أحزن في حال وصل إسمي إلى النهائيات ولم أفز، الجائزة ليست مقياسا، وإنما محبّة الجمهور على الأرض".

وأضافت، "طبعاً سأكون سعيدة جدّاً في حال حصلت على الجائزة لأغنية وكليب (غل بقلبي غل)".

وخلال الحفل الضخم، غنّى كل من الفنّان بافو، تامر نجم، الفنانة فيفان مراد، الفنانة شيراز، الفنان جوني عوّاد الذي قدّم أغنية 3 دقّات باللهجة الإسبانية، وغيرهم من الفنانين والفنانات الّذين أشعلوا الأجواء بين الحضور.
لمشاهدة الألبوم كاملاًاضغط هنا