حلّت الإعلامية كارين سلامة ضيفة مع الإعلامي رالف معتوق في برنامج spot on، وأعلنت أن السنوات الأخيرة في المهنة ضاعت لظروف عدة، كاشفة عن عروض عمل تقدمت لها وتندم على عرض منها من قناة غير لبنانية.

في فقرة " "coming soon، قالت: لا جديد في الفترة المقبلة وقد تطل في برنامج جديد في شهر رمضان المقبل لكن ما من شيء محسوم بعد فالفكرة مقبولة حتى الان وتعتمد اسلوباً في تأمين الضيوف يقوم على مبدأ: اذا كنت تحب الشيخ سعد تحل ضيفاً. أما على صعيد التمثيل فلا حديث في ذلك كما تجزم مشددة على أن الامل انكسر لكن الطموح لا يزال موجوداً وتسعى للوصول الى ما تريده وتقول: أنا أتعرض للقمع بسبب الوضع منذ سنوات ونجوميتي تأثرت كثيراً في السنوات الأخيرة مضيفة:أنا على استعداد لتقديم برنامج من دون اعداد وأحاور ضيوفي لساعتين من دون تحضير مسبق.

وتستغرب سلامة الكذب في هذا المجال وتعلن انها تتقاضى راتبها بشكل دوري مع وعود بتسديد الرواتب السابقة قريباً وترفض الانتقال الى محطة أخرى إذا كان الراتب أقل فلا تتخلى عن قناة المستقبل من أجل الشهرة فقط وهي تتقاضى بين الألف وثلاثة الاف دولار أميركي على الحلقة.

في فقرة "بين 2"، وردا على سؤال عن سبب غيابها عن فيلم "حبة كراميل"؟ اشارت الى وعود تلقتها للمشاركة في الفيلم قبل اتصال من الممثلة ماغي بو غصن تبلغها فيه بأن الشخصيات تبدلت وعدم مشاركتها في العرض الأول للفيلم سببه "امتحانات ابنتها".لا يمكنني القول إنني نجحت في التمثيل لكنني "منيحة" وقد خضعت لدورات في التمثيل. ولو أنها لا تحمل إجازة في الاعلام والتمثيل ترفض أن يقال لها إنها من الدخلاء على المهنتين، لافتة الى إمكانية أن تكون لها تجربة تمثيلية جديدة. وأوضحت سلامة أن ما يهمها أولا وأخيرا هي عائلتها التي تفضلها على مهنتها. وتضيف ، أنا أرفض أن أكون على طاولة مع الإعلامي بيار رباط فلا مقارنة في الخبرة بيني وبينه وأنا ناجحة أكثر منه على الرغم من انه ناجح وأعّد توليفة ناجحة للبرنامج داعية إياه الى تحسين مخارج ألفاظه ومشيرة الى ان لا مانع لديها في ان تكون ضيفة في برنامجه.وتعترف بأن الإعلاميين زافين وبولا يعقوبيان أنجح منها وهي في خط متساوٍ مع الإعلامي جوزيف حويك.

وتكشف عن اصدقائها: ايلي احوش، وسام حنا، ونادين وكارين الحافي ، نتالي غلام ، وجوزيف حويك.

​​​​​​​في فقرة "اقتضى التوضيح"، وردا على سؤال عن السبب وراء عدم تركها قناة المستقبل حتى الان تجيب: لم أتلقَ العرض المناسب بعد، مشيدة بالإعلامية بولا يعقوبيان وبذكائها الفائق وحنكتها، وقالت إنها تفتقدها على المستوى الشخصي متمنية لها التوفيق في الانتخابات المقبلة. وتقول سلامة: تم التداول بطرح مع قناة الجديد ولا اقبل بعرض من الـ otvأو حتى الـ nbn وقد تكون الـ mtv هي الأقرب لها بعد المستقبل.

في فقرة on – off :

في خانة on أدرجت الأسماء التالية: زافين - بيار رباط - هشام حداد - جو معلوف - ريما كركي - وسام حنا –ميشال قزي – طوني بارود – داليا داغر – مارسيل غانم – وليد عبود – مالك مكتبي - ماغي بو غصن – جيسي عبدو - رجا ورودلف – زياد برجي – داليدا خليل - يوسف الخال - ورد الخال - ايميه صياح - طوني عيسى - كارلوس عازار - إليسا – هيفا - نانسي عجرم – وائل كفوري.

عادل كرم:on في التمثيل –عباس شاهين: off في التقديم، كريستينا صوايا التي وبحسب قولها يجب ان تجتهد أكثر في التمثيل، ووسام صباغ: مهضوم.

في فقرة face off، كان اتصال مع الإعلامي والممثل جوزيف حويك الذي كشف عن صداقة تجمعه بكارين على الرغم من أنهما يختلفان كثيراً وقد ذكر أكثر من حادثة مضحكة حصلت بينهما، لافتاً الى ان لكارين منجد خاص بها في اللغة العربية.

وأشار الى انه سيستمر في المستقبل طالما أنه مرتاح ولا ينصح كارين بترك القناة فلها برنامج صادق وتقول ما تريده فهي جريئة الى أقصى الحدود.

كما اشارت كارين الى أنها غير ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النفاق والكذب في المنشورات، ورأت أن برنامج "هاشتاغ" عبر الـ mtv يجب ان يتوقف لانه برأيها "بلا طعمة".