وثّقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد آخر اللحظات قبل توجهها إلى النيابة للمثول أمام المحقق في القضية المتهمة بها بالتحريض على خطف أطفال والتي إنتهت بقرار حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ولهذا نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "يوتيوب" بدأته من داخل منزلها وجّهت من خلاله رسالة قالت فيها: "أنا لم أهرب ولم أقدم المعدة غرام عيسي كبش فداء، لأنى أرسلت معها صديق العمر المصوّر راضي المحبوس حالياً، وإنما كنت فى ورطة بسبب طفلي الرضيع الذى لا يتجاوز عمره 3 شهور، وكان يجب علي أن "افطمه" أولاً، تحسباً لصدور قرار الحبس على ذمة التحقيق".

وأضافت:" ليس من الضرورى أن يذهب كل المطلوبين إلي النيابة دفعة واحدة، لذا ذهبت غرام عيسي والمصور راضي أولاً، وكان من المقرر أن أذهب مع مخرج البرنامج، ولكن قرار النيابة بحبس المعدة والمصور 15 يوماً صدمني ووضعني في ورطة بسبب طفلي الرضيع، الذي لا يوجد من يرعاه".

وظهرت سعيد في ختام الفيديو مستقلة سيارتها برفقة محاميها مشيرةً إلى أنها تريد أن تؤكد أنها ذهبت من تلقاء نفسها ولم يتم القبض عليها.

وكانت نيابة شرق القاهرة بالأمس قد قررت حبس سعيد والمنتج الفني لبرنامجها "صبايا الخير" أربعة أيام على ذمة التحقيق وتم توجيه 3 اتهامات لسعيد وهي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة، وارتكاب جريمة بيع أطفال.