يتنظر الجمهور العربي موسماً جديداً هذا العام من برنامج إكتشاب المواهب العالمي "Arabs Got Talent" بنسخته العربية، وذلك في الموسم السادس منه.

وجاء ذلك من خلال إعلان الصفحة الرسمية للبرنامج عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي عن الخبر قائلةً:" هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات، هل تعتبر أنّ موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحقّ الوصول إلى الجمهور؟ اترك المرآة، وودّع أصدقائك وانضمّ إلينا في الموسم السادس من..."

وأضاف:" الفرصة الأخيرة بين يديك اليوم، إذ يُمكنك المشاركة من أي مكان في العالم وتكون أنت نجم الموسم وتصل موهبتك وإبداعك إلى الجمهور...شارك الآن واقتنص فرصتك".

وبعد أن غاب الممثل السعودي ناصر القصبي عن لجنة التحكيم في الموسم الماضي بسبب إنشغاله الفني والتي ضمّت الفنانة نجوى كرم والممثل أحمد حلمي والعميد علي جابر، تحدثت معلومات مؤخراً عن مفاوضات تجريها إدراة البرنامج مع القصبي لعودة إنضمامه إلى اللجنة لهذا الموسم، مع إشارتها إلى عدم تأكيد الموضوع إلى الآن.

إلا أنه مؤخراً نشر جابر عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للجنة ضمت الحكام الأربعة بمن فيهم القصبي، معلناً عودة البرنامج، فهل أكد هذه المعلومات؟

ليعيد ويكتب عبر صفحته قائلاً:"اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في "Arabs Got Talent" للموسم السادس و الأخير هي نفسها مع الصديق الرائع احمد حلمي و الساكنة في القلب نجوى كرم و اعلم ان هناك جهدا كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة الى مقعده في اللجنة.