بدأت قصة حب   إيمي ​سمير غانم​ و​حسن الرداد​  في فيلم " زنقة ستات  " للمنتج ​أحمد السبكي​، حيث شارك الاثنان فيه وحققا معاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً حتى إن إيرادات العمل وصلت إلى 18 مليون جنيه مصري، فوجد المنتجون أن الثنائي ناجح وبينهما كيمياء فنية، وقدموهما معا في مسلسل "​حق ميت​" الذي عرض قبل خمس سنوات ونجح أيضاً، ثم قدما معاً إعلاناً تلفزيونياً لإحدى شركات الاتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا".

 

الردادا وإيمي يحاولان إخفاء قصة حبهما

وكان مسلسل "​نيللي وشيريهان​" الذي عرض في شهر رمضان عام 2015 قد جمع الاثنين أيضا، وكان الرداد ضيف شرف فيه، أما آخر ظهور لهما فنياً فكان من خلال فيلم "عشان خارجين"، مع محمود الليثي وبوسي والمنتج أحمد السبكي.

وطيلة سنوات ارتباطهما لم تختلف إجابة حسن عن   إيمي  ، حينما يتم سؤال أي منهما عن ارتباطهما، إذ كان نفيهما جازماً حتى إن   إيمي  حاولت أن تنهي القصة بخفة ظل قائلة إنها تحب القطط وحسن الرداد لا يحبها، وهذا كفيل ألا يجمع بينهما، وكل ما يجمعهما هي صداقة استمرت حوالي سبع سنوات، وأنها تعتبره "أخوها"، على حد تعبيرها.

 

 

سمير غانم   ألمح الى إرتباط إيمي والرداد

وكانت قصة ارتباط الرداد بإيمي قد شغلت الوسط الفني والإعلامي، إذ في ظل كل التأكيدات التي أكدها مقربون منهما أنهما مرتبطان فعلياً وكانا يصران على النفي، ظهر الممثل سمير غانم في أحد البرامج التلفزيونية وألمح إلى أن هناك ارتباطاً بينهما، بل ولم يخجل من إعلان تمنيه أن يتقدم حسن لخطبة ابنته.

 

 

حفل زفاف  الرداد وإيمي

لكن نفي الرداد وإيمي لقصة حبهما لم يدم طويلاً، حيث شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر، يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016 حفل زفافهما، حضره العديد من الفنانين.

وحرص عدد من أصدقاء العروسين على تهنئتهما خلال حفل بسيط أقيم قبل يوم من حفل الزفاف في الجونة استعدادا لحفل الزفاف، كما حرصوا على التقاط صور تذكارية مع العروسين وسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل.

كما نشر   الرداد   صورة له على صفحته الشخصية يظهر فيها للمرة الأولى مرتدياً خاتم خطوبته.

 

إيمي تكسر التقاليد في حفل زفافها

كسرت إيمي سمير التقاليد في حفل زفافها، حيث خالفت العادات المتابعة بأن تحمل العروس باقة من الورود لترميها بعد الزفّة إلى صديقاتها العازبات من خلف ظهرها، واستبدلت باقة الورود بمظلة بيضاء اللون حملت الورود على متنها، علماً أن ساحة الرقص كانت مغطاة بسقف صناعي مصنوع من المظلات أيضاً.

 

​​​​​​​فستان وإيمي وخاتم الزواج

أطلّت إيمي في حفل الزفاف يفستان من تصميم هاني البحيري الذي استغرق أكثر من شهر في تصميمه وقام باستيراد مستلزماته من خارج مصر، كما حرص أن يكون مناسباً لطبيعة المكان.

وتميّز الفستان المصنوع من قماش الستان باللون البنفسجي الفاتح، بفتحة طويلة إلى فوق الركبة.

أما خاتم الزواج فهو سوليتير مرصع بالالماس، بشكل طولي ومزود بثلاثة حلقات.

 

 

​​​​​​​الرداد   يكشف أسراراً عن حياته الزوجة

كشف الرداد سراً جديداً عن حياته الزوجية، وتحدث عن السبب الذي دفعه إلى الزواج إيمي قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية.

وقال: "تزوجت قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية لأنني وإيمي قررنا الارتباط فوراً وعدم السماح لأي ظروف بتعطيل ذلك، وقد ارتديت بدلة فرح زرقاء لتناسب وإقامة الحفل على الشاطئ".

وعن كيفية تعامل زوجته مع المعجبات قال: "إيمي تتعامل مع المعجبات بعقلانية شديدة، فهي تعرف جيداً طبيعة عملنا، وتعلم أن عليها التعامل معهن بحب وتقدير واحترام".

 

​​​​​​​الرداد ينفي مرض زوجته

بعد أن كشفت العديد من التقارير الصحفية   مرض إيمي   ، أنكر الرداد الأمر جملة وتفصيلاً.

وكتب الرداد عبر صفحته الخاصة نافياً كل ما تم تداوله عن مرض إيمي، ومطمئن محبيها على صحتها، مشيراً إلى أن ما يداول عن مرضها غير صحيح.

حقيقة  حمل إيمي

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لـ  حسن الرداد  و  إيمي  ، حيث بدت بزيادة وزن وملابس ملائمة للحمل، ما أثار جدلاً واسعاً، ودفع الكثير من التعليقات إلى الحديث مجدداً عن حملها رغم نفيها ذلك مرات عدة.

وزاد من الاعتقاد بحمل إيمي، ظهورها في صورة نشرها الممثل ​ماجد المصري​، عبر صفحته الخاصة التقطت أثناء احتفاله بمناسبة يوم ميلاد ابنته.