بدأت قصة حبإيمي سمير غانم وحسن الردادخلال مشاركتهما في فيلم "زنقة ستات"، وحققا معاً نجاحاً جماهيرياً كبيراً، فوجد المنتجون أن الثنائي ناجح وبينهما كيمياء فنية، وقدموهما معاً في مسلسل "حق ميت"، الذي نجح أيضاً، ثم قدما معاً إعلاناً تلفزيونياً لإحدى شركات الإتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "فرقة سيكا".

حاولا إخفاء قصة حبهما

وكان مسلسل "نيللي وشريهان"، الذي عرض في شهر رمضان عام 2015 قد جمعهما أيضا، وكان الرداد ضيف شرف فيه، كما شارك سوياً في فيلم "عشان خارجين"، مع الفنانين المصريين محمود الليثي وبوسي.
وطيلة سنوات إرتباطهما لم تختلف إجابة حسن عنإيمي سمير غانم، حينما يتم سؤال أي منهما عن ارتباطهما، إذ كان نفيهما جازماً حتى إنإيميحاولت أن تنهي القصة بخفة ظل قائلة إنها تحب القطط وحسن الرداد لا يحبها، وهذا كفيل ألا يجمع بينهما، وكل ما يجمعهما هي صداقة استمرت حوالي سبع سنوات، وأنها تعتبره "أخوها"، على حد تعبيرها.

سمير غانمألمح الى إرتباط إيمي والرداد

وكانت قصة ارتباط الرداد بإيمي قد شغلت الوسط الفني والإعلامي، إذ في ظل كل التأكيدات التي أكدها مقربون منهما أنهما مرتبطان فعلياً وكانا يصران على النفي، ظهر الممثل سمير غانم في أحد البرامج التلفزيونية وألمح إلى أن هناك ارتباطاً بينهما، بل ولم يخجل من إعلان تمنيه أن يتقدم حسن لخطبة ابنته.

حفل زفافهما


لكن نفي الرداد وإيمي لقصة حبهما لم يدم طويلاً، حيث شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر، يوم 4 تشرين الثاني/نوفمبر عام 2016 حفل زفافهما، حضره العديد من الفنانين.
وحرص عدد من أصدقاء العروسين على تهنئتهما خلال حفل بسيط، أقيم قبل يوم من حفل الزفاف في الجونة استعدادا لحفل الزفاف، كما حرصوا على التقاط صور تذكارية مع العروسين وسمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل.
كما نشرالردادصورة له على صفحته الشخصية يظهر فيها للمرة الأولى مرتدياً خاتم خطوبته.

إيمي تكسر التقاليد في حفل زفافها


كسرت إيمي سمير غانم التقاليد في حفل زفافها، بأن تحمل العروس باقة من الورود لترميها بعد الزفّة إلى صديقاتها العازبات من خلف ظهرها، واستبدلت باقة الورود بمظلة بيضاء اللون حملت الورود على متنها، علماً أن ساحة الرقص كانت مغطاة بسقف صناعي مصنوع من المظلات أيضاً.

فستان إيمي وخاتم الزواج


أطلّتإيمي سمير غانمفي حفل الزفاف يفستان من تصميم هاني البحيري الذي استغرق أكثر من شهر في تصميمه وقام باستيراد مستلزماته من خارج مصر، كما حرص أن يكون مناسباً لطبيعة المكان.
وتميّز الفستان المصنوع من قماش الستان باللون البنفسجي الفاتح، بفتحة طويلة إلى فوق الركبة.
أما خاتم الزواج فهو سوليتير مرصع بالالماس، بشكل طولي ومزود بثلاثة حلقات.

حسن الرداديكشف أسراراً عن حياته الزوجة


كشف حسن الرداد سراً جديداً عن حياته الزوجية، وتحدث عن السبب الذي دفعه إلى الزواج إيمي قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية.
وقال: "تزوجت قبل الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية لأنني وإيمي قررنا الارتباط فوراً وعدم السماح لأي ظروف بتعطيل ذلك، وقد ارتديت بدلة فرح زرقاء لتناسب وإقامة الحفل على الشاطئ".
وعن كيفية تعامل زوجته مع المعجبات قال: "إيمي تتعامل مع المعجبات بعقلانية شديدة، فهي تعرف جيداً طبيعة عملنا، وتعلم أن عليها التعامل معهن بحب وتقدير واحترام".

حسن الرداد ينفي مرض زوجته


بعد أن كشفت العديد من التقارير الصحفيةمرض إيمي سمير غانم، أنكر حسن الرداد الأمر جملة وتفصيلاً.
وكتب عبر صفحته الخاصة نافياً كل ما تم تداوله عن مرض زوجته، وطمأن محبيها على وضعها صحتها.

حقيقةحمل إيمي


إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لـحسن الردادوإيمي، وبدت الأخيرة بوزن زائد وملابس ملائمة للحمل، ما أثار جدلاً واسعاً، ودفع الكثير من التعليقات إلى الحديث مجدداً عن حملها، رغم نفيها ذلك مرات عديدة.
وزاد من الاعتقاد بحمل إيمي، ظهورها في صورة نشرها الممثل المصري ماجد المصري عبر صفحته الخاصة، التقطت أثناء إحتفاله بعيد ميلاد إبنته.

شائعة طلاقهما


رد حسن الرداد وإيمي سمير غانم بطريقتهما الخاصة، بعد إنتشار شائعات عن طلاقهما، فنشرت إيمي مقطع فيديو يجمعها بزوجها من كواليس تصويرهما تتر مسلسلهما "عزمي وأشجان"، الذي عرض في شهر رمضان 2017، وعلقت: "هو ده اللي عندي .. مات الكلام... سلامو عليكوا".
أما حسن، فكتب: "الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

حسن الرداد يهدد باللجوء إلى القضاء دفاعاً عن إيمي سمير غانم


هددحسن الرداد​بأنه سيقاضي حساباً وهمياً على موقع التواصل الإجتماعي، يحمل إسم زوجته الممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​، ويتابع الحساب أكثر من مليون ونصف مليون متابع.
وكتب في صفحته الخاصة: "أرجو عدم التعامل مع هذه الصفحة المزيفة وتناقل أخبار عن إيمي سميرغانم، حيث إنها صفحة لشخص منتحل شخصية إيمي، وإيمي ليس لديها أي صفحة على الفيسبوك وسوف أتخذ الإجراءات اللازمة تجاه صاحبة أو صاحب الصفحة".
إشارة إلى أن الحساب الذي قصده بكلامه حسن، كان نشر صوراً لإيمي مع عدد من المعجبين وكتب تعليقاً عليها: "بحب الكلاب بصراحة زيادة عن اللزوم ودي حاجة مرهقة للأعصاب، مش بس كلاب الحيوانات والطيور وكله عاملين زى الأطفال كده بيكونوا عايزين حنية وبس الحياة مش أكل أو شرب، الرحمة، الرحمة دي نعمة من عند ربنا حلوى أوي الحمد لله دايما وابدا ربنا يحفظ الناس كلها ويشفي كل مريض ويارب دي أول دعوى ويحفظ كل الحيوانات الغلبانة دي".
وبعد ذلك كشف حسن أنه تم إغلاق هذه الصفحة قائلاً على صفحته الخاصة: "تم إغلاق الصفحة المزيفة وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المسئولين عن هذه الصفحة".