يواصل حاليا المخرج السوري أسامة الحمد تصوير مسلسل "عندي قلب" الذي كان سابقاً باسم "رقصة الروح"، وهو من إنتاج شركة الصدى وكتابة مروان قاووق ورنيم عودة، حيث يتنقل فريق عمل المسلسل من منطقة الى اخرى للانتهاء من عمل جديد يضاف الى الدراما اللبنانية على ما يبدو انه سيكون اضافة لها أيضا.


تشارك في بطولة العمل الدرامي نخبة من ابرز الممثلين اللبنانيين، على رأسهم يوسف حداد وسام حنّا وجوي خوري ونتاشا شوفاني وعلي منيمنة وليلى جريج وجوي الهاني وربيع الحاج وخالد السيّد وروز الخولي وماري تيريز معلوف وسهير نصرالدين، إضافة إلى الفنانة ميريام عطالله ومعن كوسا من سوريا.
في هذا المسلسل الدرامي، تدور القصة حول اعتماد الاب على ابنته الكبرى، وثقته بذكائها ونجاحها بتدبير الامور، وبالمحافظة على المال الذي أودعه باسمها كي تحمي شقيقاتها الأصغر سناً منها، من اطماع عشاقهن المزيفين ومن مشاكل الحياة التي لا تنتهي. كما يسلط العمل الضوء على بعض زوايا الرق الابيض (الدعارة).
موقع الفن، شارك ابطال وصناع العمل كواليس التصوير.

يوسف حداد يقول: "شركة الصدى التي بدأنا المشوار الناجح معها بعدة اعمال، اليوم نصور عملنا الجديد معا والتعاون مستمر والمحبة طاغية بيننا. نحن بمكان آمن والناس تحب الاعمال التي نقدمها ونحن نقوم بما علينا واتمنى ان تحب الناس هذا المسلسل".
"دوري هو دور مروان، فيه القليل من المفاجأة، هو شاب امين ومخلص يعمل بشركة وكبير الشركة يحبه ويثق به ويسلمه كل التفاصيل في العمل فيحصل شيء ليبدأ الصراع ومروان يحاول اثبات انه فعلا امين".

وسام حنّا، كشف بعض ملامح شخصية "طارق" التي يؤديها قائلا: "الشخصية محورية، ألعب دور الشرير الذي استمتع به. هو ابن عائلة مادية، أب وأم ماديان إلى درجة لا يمكن وصفها، فيصبح هو أيضاً، كل همه المادة وجمع الأموال بأي طريقة ممكنة، بغض النظر عن وضاعة الأسلوب".
وأضاف: "طارق لا يحمل أي قيم بل يصل به الحد إلى سرقة والدته. هو يشبه شريحة كبيرة من الشباب التي لا تعيش إلا بالنصب والاحتيال، وكل همها المظاهر".

جوي خوري: "احداث المسلسل تدور حول الميراث الذي ستتقاسمه 4 بنات من والدهن الذي توفي وترك الميراث ل"سيما"، وانا هي التي تلعب دور سيما في هذا العمل. ولا يمكن لاي من البنات ان ترث الا بعد ان تتزوج سيما وتصبح اما وشقيقاتها اذا تزوجن يخسرن الميراث والاحداث كلها تصبح مرتبطة بهذا الموضوع".
"هذا الدور لا يشبه اي دور لعبته من قبل، انه مختلف والشخصية مثيرة للجدل وهو بعيد عن الادوار التي سبق وقدمتها والتي كانت بمعظمها عاطفية".