خضعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة بدت فيها غاية في الأناقة والأنوثة، ونشرت بعض اللقطات منها في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.


حليمة ظهرت في إطلالتها الأولى بفستان من الشيفون الأسود الشفاف المبطن، الذي جاء مزيناً بنقش مطبوع من المخمل وسيطر عليه الأزرق والأحمر الداكن والذهبي في هيئة خطوط عرضية على التنورة بالكامل، بينما تزين الصدر بخطوط طولية ذات تصميم لافت يشبه السنبلة.

وجاء الفستان الطويل محدداً للجسم ومبرزاً جمال قوامها المميز، كما انتهى الفستان بتنورة واسعة نوعاً ما وتغطي القدمين، وامتاز تصميمه بأكمام قصيرة أظهرت الكتفين وغطت فقط جانباً من أعلى الذراعين.
أما في الإطلالة الثانية، فارتدت فستانا من الشيفون المبطن بنفس لون الجسم ومزينا بخطوط سوداء بطول الجسم لتحتضن قوامها وتبرز قوامه، وقد تزينت أكمام الفستان بشراشيب ذهبية أعطته حيوية وزادته جمالاً بينما تزينت الذراعان والرقبة بتطريز ذهبي بارز يشبه أوراق الأشجار.
فبانت أكثر أنوثة داعمةإطلالتها بأحمر شفاه باللون الأحمر الجريء.

من ناحية أخرى، حلّت حليمة ضيفة على برنامج "ع السيف" الذي يُعرض على قناة العدالة الكويتية في حلقة خاصة بعيد الحب. فتحدّثت مع كل من الإعلاميين اسرار السعيد وفيصل العجمي عن الكثير من المواضيع المتعلقة بأعمالها ونشاطاتها وحتّى الجانب الشخصي من حياتها، وأشادت بجمهورها السعودي وقالت عنه: " ولا يهونون كل جماهيري وديرتي كلها والوطن العربي كلها لكن الجمهور السعودي هو احد صناع نجاحي...يقولولي السعوديين حليمة بولند بالنسبة لهم عشق لا ينتهي".