احتفلت مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إيلين ديجينيريس بعيد ميلادها الـ60 بحضور أهم المشاهير في هوليوود فكانت حفلة عيد ميلادها أشبه بحفل توزيع جوائز أوسكار.

إيلين احتفلت بهذه المناسبة السبت الماضي وقد حضر الحفل النجمة جينيفر أنيستون ومقدمة البرامج أوبرا وينفري والممثلية ريس ويذرسبون وإيمي شومر، كما تواجد أيضاً أشهر نجوم الغناء والموسيقى أمثال، جينيفر لوبيز، بنك، وأديل، وجون لجند برفقة زوجته عارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيغان، والعديد من النجوم الآخرين. كما حلَّت ضيفة على المناسبة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب كانيي ويست في الحفل، مرتدية فستان بنيا مشبكا ناحية الصدر .

كما شاركت بورتيا دي روسي زوجة ألين ديجينيرس، بعض الصور اللطيفة للأمسية بما في ذلك واحدة تظهران فيها وهما ترقصان برومانسية داخل حلبة الرقص، حيث التفت ذراعا بورتا حول خصر ديجينيرس.

وقد شاركت جينيفر لورانس متابعيها بصورة برفقة صديقها مرتديةً فستان أسود بسيط من الساتان مزينا عند الكتفين بقماش الدانتيل، بينما نشرت جينيفر لوبيز صورة لها مرتديةً فستانا قصيرا أسود بأكمام طويلة من الجلد غاية في الأناقة، تظهر مفتوحة الفم، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد إلين!.. لا تسألوني ماذا كنت أفعل، لاني لا أتذكر."

ونشر النجوم العديد من الصور التي التقطوها داخل كشك الصور الذي تواجد في الحفل، فشاركت الممثلة الأميركية أوليفيا مون صورة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مرتدية فستان Strapless ملون، وإلى جانبها تقف جينيفر أنيستون التي تألقت بإطلالة سوداء.

وكانت المغنية ميغان ترينور محظوظة بما فيه الكفاية لالتقاط صورة برفقة إيلين.