عيد الحب هذا العام لم يكن عاديا بالنسبة للممثل باسم مغنية وزوجته الجميلة شيرين منسى، بل انهما قررا ان يجعلاه مميزا ومختلفا ليخوضا تجربة جديدة من خلال اغنية رومانسية تجمعهما في كليب باجواء لبنانية رومانسية بامتياز.


فيديو كليب جديد يجمعهما في اغنية تحمل اسم "بعدو الحليوة"، التي تمت إعادة توزيعها أخيراً، بعد ان قدّمها منذ سنوات الفنان وليد توفيق.

وصوّر مغنية الأغنية مع زوجته في منطقة الكفور ذات الأماكن الطبيعية الخلّابة، وكان باسم هو نفسه المخرج واعتمد فيها على البساطة والرومانسية والاجواء الخيالية سواء من حيث الثياب أو الأكسسوارات أو الديكورات.
موقع الفن، رافق الثنائي خلال تصوير العمل، حيث قال باسم : "احب الاغنية منذ ان كنت صغيرا وأسمعتُها لشيرين منذ فترة وعبّرت لها عن اعجابي بها لان الممثلة صباح الجزائري تتواجد في الكليب الاساسي وتغني فيه، فقلت لشيرين لنقدم هذه الفكرة، طبعا بعد ان حصلت على موافقة النجم العربي وليد توفيق الذي رحب بالفكرة واشكره جدا عبرك لانه سمح بتقديم هذه الاغنية واعتقد ان الناس احبتها جدا لان لديها حنين لسماعها وقدمناها بتوزيع جديد يناسبنا".
صوّرنا سابقا انا وشيرين "انت كتير عليّ"، كموديل، ولكن الان هي تغني معي، والعمل هو عبارة عن هدية لنا بعيد الحب وذكرى جميلة تبقى لسنوات".

وحين سألناه ماذا تحضر لشيرين بعيد الحب؟ قال: "شيء كتير حلو وهي تحبه وكل عيد اشتري لها هذا الشيء باشكال مختلفة، عيد الحب مناسبة جميلة ولكنني لا انتظر العيد لاهديها قد اهديها في أي يوم وفي غير مناسبة، فأنا بشكل عام لا تهمني الهدايا واطلب منها الا تشتري لي هدية وكل ما هو منها جميل".
وعن امكانية ان يكون لديهما طفل، قال:" اتمنى ذلك ونحن حاليا نتمنى ان يرزقنا الله بطفل".

اما شيرين فتقول: "لست فنانة وستكون هذه التجربة الاولى والاخيرة ولن اعيدها وهي تجربة بمثابة تسلية بالنسبة لي لا اكثر، انا سبق ومثلت كليبات مع فنانين ولكنها المرة الاولى التي اغني بها، اشعر بالغرابة وكأنني لست في مكاني، علما ان الاجواء كلها ايجابية واللوك اخترته خيالي نوعا ما".