لفتت الممثلة المصرية ريم البارودي الانظار اليها في الفترة الاخيرة بجمالها الكبير واهتمامها باناقتها بدرجة واضحة والذي ظهر في جلسات التصوير التي خضعت لها حتى باتت احدى ايقونات الجمال في الوسط الفني على الرغم من الازمة الاخيرة التي عاشتها بعد انفصالها عن الفنان احمد سعد وزواجه من الممثلة سمية الخشاب.


ريم تنشغل هذه الفترة بمتابعة ردود الافعال حول فيلمها الجديد حليمو اسطورة الشواطئ وتنتظر عرض مسلسل الدولي كما تواصل تصوير مسلسل "السر"، عن هذه المشروعات الجديدة واسباب التغيير في مظهرها الخارجي واللوك المميز، كان لنا معها هذا الحوار.

حدثينا عن ردود الافعال التي وصلتك حول فيلم "حليمو اسطورة الشواطئ"؟
الحمد لله سعيدة جدا بها حتى انني قمت بجولة على احدى السينمات وقمت ببيع التذاكر للجمهور لحضور الفيلم والذي حظي باقبال كبير، خصوصا انه عند طرحه لم تكن بقية افلام موسم اجازة منتصف العام قد تم طرحها، الى جانب ان نجاح الفيلم من عدمه يقاس بالمدة التي استمر فيها بدور العرض، وبما انه تجاوز يوم 18 كانون الثاني/يناير، فهذا يعني انه نجح.

ما تعليقك على طرح مسلسل "الدولي" خارج سباق رمضان؟
كنا قد بدأنا تصوير هذا العمل ليشارك في سباق رمضان الماضي ولكن للاسف ولاسباب متعددة لم يدخل في قائمة هذا الموسم وشاء القدر ان يُطرح خارجه، وأتوقع ان يجد العمل ترحيبا كبيرا مع بدء عرضه حاليا على احدى الفضائيات. المسلسل مأخوذ من واقع المجتمع المصري واقدم فيه شخصية فتاة تملك محل كوافير في منطقة شعبية.

على اي اساس تختارين ادوارك؟
اسعى لتقديم شخصيات حقيقية او تشبه الحقيقية، مثلا قدمت دور فتاة تسكن في منطقة شعبية سبق وجسدتها في عدة اعمال منها في مسلسل "السبع بنات"، وفي مسلسل "السر"، ولكن كل دور فيه فرق من ناحية الهيئة الخارجية والملابس وتساعدني في لمسات كل دور، جلساتي التي اعقدها مع مخرج كل عمل لان كل واحد يسعى لتقديم عمله بطريقة معينة مع اضافةي بعض التفاصيل وفقا لرؤيتي كممثلة.

هل فكرت في تقديم مسلسل يستعرض السيرة الذاتية لشخصية ما؟
لا يمكنني تقديم هذه النوعية من الاعمال لانها تتطلب روحا وشكلا خارجيا معينا لا استطيع تقديمه ويجب ان يخبرني احد بهذه التفاصيل "معرفش اكون شبه حد".

صورتك مع الفنانة شادية اثارت الجدل.. ما حكايتها؟
نقوم بتصوير مسلسل "السر"، في استديو مصر وهو من اقدم الاستوديوهات ووجدت صورة العظيمة شادية الله يرحمها في الغرفة التي تواجدت فيها واعتبرت نفسي محظوظة وقررت ان التقط صورة معها.

​​​​​​​حدثينا عن هذا المسلسل؟
الكواليس اكثر من رائعة واشعر كما لو كنت مع عائلتي. انا سعيدة بالعمل مجددا مع المخرج محمد حمدي والمؤلف حسام موسى والفنانين نضال الشافعي ووفاء عامر بعدما قدمنا سويا مسلسل "شطرنج"، ولي الشرف بالوقوف امامهم مجددا واتوقع ان يحقق المسلسل نجاحا كبيرا لاننا بذلنا فيه مجهودا كبيرا فهناك كيمياء واضحة بيننا يقودها المخرج محمد حمدي اعتمادا على القصة المميزة التي كتبها المؤلف حسام موسى. الموضوع اجتماعي تشويقي لايت كوميدي يختلف تماما عن "شطرنج" وجذبني بشدة خلال قراءتي له.

اثارت جلسات التصوير الاخيرة التي خضعت لها جدلا كبيرة.. هل توقعت ذلك؟
الامر ليس توقعات لكنني منذ فترة طويلة لم اكن اغير في شكلي ومع تغيير اللوك الاخير الذي غيّرته قبل عام، استغرب كثيرون وربطوا تفاصيل عديدة ببعضها. الفكرة كلها انني اسعى لتغيير شكلي من وقت لآخر، كلنا نصاب بالاكتئاب انا شخصيا اصاب بالاكتئاب والضحك وغيرها من المشاعر في اليوم الواحد، وكلنا يُقدم على بعض التغيير.

​​​​​​​وبم تردّين على من يعتقدون انك اجريت عمليات تجميل؟
هذا ليس صحيحا ولو انني اجريتها بالفعل لصرّحت بذلك، حتى ان هناك من يروّج الى انني استخدم حقن البوتكس وهذا ايضا غير صحيح. وهناك ايضا من يرددوون بأن شكلي اصبح غربي لكنني لم أُجر اي تغيير فيه حتى انني لم استخدم عدسات لاصقة لون عيوني هو نفسه منذ ظهوري على الساحة واذكر ان الممثل الراحل نور الشريف كان قد طلب مني في مسلسل "الرحايا" ان استخدم عدسات لاصقة لكنني
اخبرته بانني اخشاها ولا استطيع استخدامها وهو لم يجبرني عليها.
غالبا المرأة وبمجرد ان تجري تغييرا ولو في طريقة رسم حاجبيها، يشعر الآخرون بأنها تغيّرت.

هل هذا يعني انك لم تجر اي تجميل في شكلك؟
للامانة، عملت على تجميل اسناني قليلا لكنه ليس بالتغيير الكبير لدرجة تجعل الجمهور يتفاجأ مع كل جلسة تصوير، كما انني كنت قد فقدت الكثير من وزني بعد مشاركتي في مسلسل "ولي العهد"، مع الفنانين حماده هلال ولوسي وعلا غانم. كما انني لا احب ان اكون بشكل اوروبي او كالخواجات.

​​​​​​​نلاحظ نشاطك على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي؟
لست مهووسة بالسوشيال ميديا، لكن حسابي على احد مواقع التواصل تخطى عدد متابعيني فيه المليون واحيانا اظهر فيه باستخدام خاصية لايف وهذا غير مرتبط بظرف معين وانما لاحساس داخلي لديّ بالرغبة في ان اخرج لجمهوري لايف.

وما حكايتك مع السفر والتسوق؟
اعشق السفر وهذا هو الشيء الوحيد الذي مازلت حريصة عليه، اذ أكافئ نفسي كلما كنت في وقت فراغ بعد انتهاء التصوير، فأسافر. لست مجنونة تسوق لكنني احرص على ذلك اذا كنت اتحضر لدور جديد فاصطحب معي الستايلست لنختار الملابس والاكسسوارات المناسبة فأنا اهوى الماركات كثيرا وخصوصا في ما يتعلق بالحقائب والاحذية لكن بشرط ان تناسبني .

ماذا تضيفين في الختام؟
أشكرك على المقابلة، و انا من عشاق لبنان دائما، اذهب الى هناك حيث يعجبني كل شيء من تسوق و طعام و طقس .