بعد انقطاعٍ غير قصير عن وسائل الإعلام، حلّت الفنانة غريس ديب ضيفةً على برنامج "بلا كلفة" مع الممثل و الإذاعي أسعد حطّاب عبر صوت المدى.

و قد أتت المقابلة بعد المصاب الأليم الذي عاشته غريس إثر وفاة والدتها و الذي أثّر سلباً على حياتها. ولكن هي اليوم تعود بقوة إلى الساحة الفنّية.
وصرّحت ديب، أن قمة عطائها كانت مع شركة روتانا. و هي من طلب فسخ العقد مع الشركة المنتجة، إنما ما زالت على علاقةٍ جيدة مع العاملين فيها. ولم تشعر غريس أنها قادرة على الإبداع الكلّي إلا بعدما استقلّت فنّياً و أضحت أغنياتها من إنتاجها الخاص.
أما جديد غريس ديب فهو أغنية "بدّي" من كلماتها و ألحانها ومن توزيع هادي شرارة، و الكليب سيبصر النور قريباً. وقد أعربت عن أنها فخورة بهذا العمل لأنها تشعر أنها بداية لمرحلة جديدة على مستوى عالمي في مسيرتها الفنية.
وفي إجابتها عن الأسئلة السريعة، عبّرت غريس عن خوفها من مسألة وهب الأعضاء. كما صرّحت أن لا مشكلة لديها مع المثليين الجنسيين. ومن ناحية أخرى قالت إنها على علاقة صلاة دائمة مع الله وقد تعرضت لانتقادات كثيرة من رجال دين موارنة وإنجيليين كونها فنانة و هذا قد يتعارض مع تبشيرها بالسيد المسيح. لكن في المقابل تجد نفسها مرتاحة مع ذاتها كفنانة وهي قادرة على أن تبشر بيسوع إلى جانب عملها الفني.