لا يمكن لأولئك الأشخاص الّذين يهتمّون بإطلالاتهم أن يقاوموا الذهاب إلى البحر أو المسبح والجلوسِ تحت أشعة الشمس في فصل الصيف، أو حتّى اللّجوء إلى الـ "سولاريوم" بهدف كسب اللون الأسمر أو "البرونز".

ولأنّ الموسم اقترب والسيدة رولا قاسم تهتم بكل ما يخدم الفرد بشكل مريح أكثر، قرّرت أن تفتتح مركز "Bronzo Vitta" الخاص بالـ "سولاريوم" من أجل كسب اللّون المناسب مع خدمة رائعة.

وفي تغطية خاصة لموقع الفن لافتتاح هذا المركز الذي حضره العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية والإجتماعية، قالت السيدة رولا إنها أحبّت أن تقدّم شيئاً جديداً في لبنان، وهو عبارة عن ماكينات سولاريوم لأوّل مرة تتواجد في الشرق الأوسط، وهي ماكينات سولاريوم مفتوحة، لا يغلق الفرد الباب عند دخوله إليها. ولأنّ الماركة إيطالية، تم استوحاء اسم المكان من ذلك فكان "Bronzo Vitta"، حيث أنّ "برونزو هي البرونز"، والـ "فيتا هي الحياة". خصوصاً وأنّ السولاريوم أصبح جزءاً من يومياتنا صيفاً شتاءً. وهذه الماكينات المتطورة لا تسبّب التجاعيد، النمش، تساقط للشعر أو حتّى الكلف في وقت لاحق. كما أنّها لا تؤذي أصحاب البشرة البيضاء.

ونوع الإضاءة فيها شبيه لتلك "MRI" الصحية، كما أنه لا مشكلة من استخدامها يومياً، وهي أيضا تعقّم ذاتها بذاتها.

المركز فيه ماكينتين، الأولى V 28 والـ V 51 هي من أقوى الماكينات، وهي التي أكون لها الوكيلة الحصرية في الشرق الأوسط، والمميّز فيها أيضاً أنّه يمكن للفرد أن يتحكّم بدرجة حرارتها وليس فقط بالمروحية. ومن الأفضل أن يبدأ أصحاب البشرة البيضاء بالـ V28، ومن ثمّ V51.

سعر الجلسة مثلها مثل أي جلسة في أماكن مماثلة أخرى. كما يمكن تحديد القسم الّذي يريد الشخص تعرّضه للإسمرار، الوجه أو الجسم أو حتى الإثنين معاً.

وفي طليعة الحضور، كانت الفنانة ليال عبّود التي عبّرت عن فرحتها بأنّها ضيفة شرف للافتتاح. وقالت بإنّها تحب أن تتواجد في كل أماكن الفرح، وتابعت: "لبنان معوّدنا على كل شي يكون رقم 1 في الفن، المجوهرات، الموضة وكل شيء".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.