بعد مرور شهر حافل بالمفاجآت والجوائز والفعاليات الفنية والجمالية والترفيهية، جاء ختام ​مهرجان قطر للتسوّق​، والذي نظمته الهيئة العامة للسياحة في قطر، مسكاً مع حفل ضخم أحياه الفنان اللبناني ​رامي عياش​ الذي قلب المقاييس وجمع حشداً كبيراً من الجمهور المتحمّس للقائه، وذلك في أحد أضخم المولات التجارية في العاصمة القطرية الدوحة.

رامي عياش، الذي وصل قبيل موعده المحدد برفقة مديرة أعماله الإعلامية ​نسرين ظواهرة​، إلتقى عدداً من المعجبين والمحبين والأصدقاء في مكتب خاص قبل الانتقال إلى المسرح الضخم الذي أقيم خصيصاً في الردهة الرئيسة للمركز التجاري حيث تجمهر عدد كبير من الناس ومن جنسيات مختلفة بانتظار نجمهم المفضّل. وما أن اعتلى عياش المسرح مؤدياً أغنيته الشهيرة "مبروك"، حتى علت الصيحات الترحيبية وبدأ الجمهور المترقب بالتصفيق والتقاط الصور وسط تفاعل واضح. وقد أدى عياش، خلال وصلته الغنائية التي استمرت على مدى أكثر من ساعة، باقة من أجمل أغنياته نذكر منها: "الناس الرايقة، جبران، يلا نرقص، سوا، يا بنت الجيراني، يا حبيب القلب، حكاية جايي، وغيرها". كما لبّى الفنان اللبناني طلب الجمهور بتأدية أكثر من أغنية وفي مقدمتها أغنيته الشهيرة "بغنيلا وبدقلا".

وعلى هامش الحفل، إلتقى موقع "الفن" الفنان رامي عياش الذي تحدث عن اعتزازه باختياره لإحياء الحفل الختامي لمهرجان قطر للتسوّق، وتابع بالقول: "أشكر القائمين على المهرجان الذين قاموا بدعوتي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم". في حين علّقت مديرة التسويق ​مي مرزوق​ بالقول: "عمدنا في المركز التجاري وبالتنسيق مع الهيئة العامة للسياحة إلى اختيار النجم رامي عياش لنختتم معه النسخة الثانية من هذا المهرجان الضخم كونه يقدّم فناً راقياً يتلاءم مع كافة أطياف المجتمع، والجنسيات المختلفة تفضّله لأنه فنان مميز".

إختيار موفق لرامي عياش أمير المسرح والذي بدوره وبلا شك شكّل قيمة مضافة لمهرجان ضخم، وكرّس نجوميته الطاغية التي تلمع بحضوره أينما حل.