انتشر مقطع فيديو يظهر أمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز وهو مفتون بجمال عارضة الأزياء الأسيوية "نيلام جيل" البالغة من العمر 22 عاماً، وهي حبيبة سابقة لزين مالك الحبيب الحالي لعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد.

فبعد أن لمح فستانها الجريء الشفاف من قماش الدانتيل، أثنى الأمير تشارلز على جمالها حتى أنه لمس جسدها، وذلك خلال تواجدهما في قصر سانت جيمس، حيث سُمع الأمير تشارلز، يقول: "عليك أن تحافظي على منحنيات جسدك"، لكن ليس واضحًا إذا ما كان يشير إلى لباسها أم الى جسدها.

الفيديو يظهر بوضوح "نيلام" تلمس بيدها ذراع الأمير تشارلز عدة مرات، حتى تنتهي بمسكها بقوة، ويبدو أن الأمر أعجب الأمير للغاية، على الرغم من أن البروتوكولات الملكية تمنع لمس العامة أفراد العائلة المالكة، إلّا أن هذا البرتوكول يتم خرقه عند لقاء المشاهير.
وهذا ليس الموقف الوحيد الذي أبدى فيه "تشارلز" إعجابه نحو العارضة، فقد كشفت أنها التقت الأمير قبل يومين فقط في عشاء British Asian Trust مرتديةً فستانا أحمر أنيقا، وخلال لقائهما هذا تذكر ما ارتدته خلال العشاء.

وحضر إلى القصر عدد كبير النجوم العالميين الذين مثَّلوا نجاح حملة الامير تشارلز "Trust's Invest In Futures" من بينهم المغنية البريطانية شيريل كول، والنجمة العالمية هيلين ميريل.