كشف العارض والممثل مايكل كبابة لموقع الفن عن مشروعين تمثيليين جديدين له وقال :"لدي مسلسل سيعرض في رمضان بعنوان "أولاد الشر"، وهو مسلسل خلطة عربية وسيكون دوري فيه مختلفاً جداً عن طبيعتي إذ سألعب فيه دور الشرير لكنه دور رائع ومتأكد أنه سيعلّم عند الناس، وغالبية الممثلين المشاركين فيه هم سوريون، من بينهم أندريه سكاف شكران مرتجى وجيني إسبر، تولاي هارون، زهير رمضان، وجيني إسبر ومن لبنان عصام وهبي.


وقد بدأ فريق العمل تصوير المشاهد في سوريا واشترته مبدئياً قناة أبو ظبي، وممكن أن تعرضه محطة لبنانية وهي إما الـ LBC أو الجديد وسورية الفضائية وسما السورية.

وأضاف :"أعتبر دوري في هذا المسلسل خطوة مهمة نحو الاحتراف والشخصية مركبة وسترون أكثر من وجه للشخصية، وصورت تتر مسلسل جديد اسمه "قلوب مضطربة" من كتابة نورا الحريري ولم يبدأ تصويره وسيعرض بعد رمضان ، وبالنسبة لمسرحية "مسترجلة" قدمنا عشرة عروض ونظراً للإقبال الكبير مددنا لخمسة عروض أخرى في شهر آذار على مسرح الجميزة".

إشارة إلى أن مايكل كبابة شارك بأمير الليل، وبالعراب نادي الشرق كما شارك بكليب نوال الزغبي بأغنية "ولا بحبك"، وقال مايكل :"حين شاهدت الكليب الكاتبة منى طايع اتصلت بباسكال مغانس مدير أعمال نوال الزغبي السابق وأخذت رقمي واتصلت بي من أجل "أمير الليل"، وقمت بكاستينغ وحصلت على الدور وعُرفت بعده كثيراً والفرص أصبحت تعرض عليّ".