من الرائع أن نرى مشهدا يجمع النجوم اللبنانيين رغم قساوته وقساوة مضمونه، فبعد رحيل الفنان نهاد طربيه منذ ايام، إستنكر الشعب اللبناني تأخير وصول جثمان الراحل إلى بيروت.

فعلّقت الفنانة ​نجوى كرم​ على هذا الموضوع المؤسف وكتبت على حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: " الله يستر على آخرتنا .. ولو؟ ولو؟ عيب والله وحرام.. بدي يكون هالمطرب منو لبناني كانوا جابوا بطيارة خاصة احتراماً لجثتو.. شي بخوّف #نهاد_طربيه ".

وكتب الفنان راغب علامة في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "يا دولة الفساد، هناك فنان كبير اسمه نهاد طربية حمل لبنان في صوته لمدة 45 عامًا، توفي في باريس منذ عشرة أيام، حتى الآن لم يصل جثمانه إلى لبنان لكى يوارى الثرى في بلده وبين أهله".

وتابع علامة :"في الواقع أنه لا محاصصة سياسية في دفنه، هل هناك منكم من يكون عنده شيء من الذوق لكي يتابع قضيته؟.. عار".

أما الفنانة ​سيرين عبد النور​ فعبّرت عن غضبها وكتبت : "نهاد طربيه خارج قبره علماً انو لليوم بصرلو عشر ايام متوفي! مين المسؤول؟ عم بقولو معاملات عالقة بباريس لنقلو لبيروت! لو كان سياسي كان صار هيك؟ وين حق الفنان ببلدنا؟ والله عيب !!!".

وبعد وصول جثمان طربيه إلى مطار بيروت مساء الأربعاء، حضر الفنان إحسان صادق، الفنان راغب علامة، نقيب الموسيقيين فريد أبو سعيد، المخرجة كلودا عقل، الفنان والملحن سمير صفير، الفنان جبران نجم، الفنان نقولا الأسطا، الموزع الموسيقي جو بارودجيان، الممثل سامي أبو حمدان، الفنان توفيق تنوري...

كما تعاطف عدد كبير من النجوم مع قضية رحيل فنان لبناني قدير قدم الكثير لبلده، معبّرين عن ذلك بكلام مؤثر يحمل الحب والوفاء.