أقامت أمس مجموعة قنوات CBC، مؤتمراً صحفياً بأحد الفنادق الكبرى في مصر، لإعلان شرائها لمسلسل "عوالم خفية"، الذي يقدمة الممثل المصري عادل إمام في رمضان 2018، وأيضاً مسلسل "طايع" الذي يقدمة عمرو يوسف.

وحضر المؤتمر الصحفي محمد هاني رئيس القناة، و تحدث عن شراء القناة لأهم مسلسلين بالسوق المصري، على الرغم من أن هذه المسلسلات تم شراؤها من قبل التلفزيون السعودي.

وكان من المقرر حضور المخرج رامي إمام وهو منتج مسلسل "عوالم خفية"، لكنه تغيّب عن الحضور لإنشغاله بتصوير المسلسل.

وبعد إنتهاء المؤتمر بساعات، أقيم حفل كبير في الفندق، وحضره فاروق الفيشاوي، درة التونسية، أحمد وفيق، لبلبة، إسعاد يونس، فردوس عبد الحميد، هيدي كرم، فتحي عبد الوهاب، ياسر جلال، صفاء جلال، ظافر عابدين، هبة عبد العزيز، إنجي وجدان، إيهاب فهمي، محمد الشرنوبي، سارة عبد الرحمن، نيكولا معوض، وتيتيانا.

وحضر الحفل من المخرجين رامي إمام، أكرم فريد، هاني خليفة، مجدي الهواري، محمد فاضل، ومن الإعلاميين خيري رمضان، مجدي الجلاد، لميس الحديدي، عماد الدين أديب، أسامة الشيخ، هالة سرحان، سهير جودة، رجل الأعمال أحمد المسعود وزوجته الإعلامية يمنى طولان، المخرج مصطفى مسعود وزوجته الإعلامية رؤى طولان والمخرج ميدو شعبان. وقد أحيا الحفل ثريا ومحمد الشرنوبي، ومذيعو قنوات "سي بي سي".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملا إضغطهنا.