من روما المدينة العريقة التي جمعت أهم نجمات هوليوود في الخمسينيات حيث كن يصورن أفلامهن هناك ومن بينهن صوفيا لورين و أودري هيبورن وغيرهما، أطل المصمم اللبناني العالمي المبدع عبد محفوظ في أسبوع "روما التا مودا".


إنه أسبوع الخياطة الراقية المهم على الرغم من ان العالم يسلط الضوء على أسابيع الموضة في "لندن" و"نيويورك" و"باريس" و"ميلان".
وفي تاريخ أسبوع الموضة في روما الكثير من المشاركات لاهم المصممين العالميين بينهم "جان بول غولتيه" و"لورا أوربيتاني" و"أنجيلوس براتس" و"سيلفيا فينتوريني فندي" و"دار كنجياري" و"غيادا كورتي" و"ليوند أليكسييف" و"ناتاشا بافلو جينكو" و"سارلي كوتير" و"نينو ليتيري".
عبد محفوظ، الإسم الشهير في عالم الهوت كوتور، اختار حدث "Victoria" ضمن فعاليات أسبوع الموضة المذكور، للعودة إلى منصة العرض الرومانية، وقدم مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2018، بعنوان CHAOTIC ROMANCE بدعوة من معهد الثقافة الإيطالي اللبناني الذي تتمثل مهمته في زيادة العلاقات بين إيطاليا ولبنان.
في الحدث -وهو تنظيم ماريا كريستينا ريغانو التي تتابع عبد محفوظ في روما منذ اول عرض أزياء في التا روما-، أُشيد بعودة المصمم إلى العاصمة الرومانية، من قبل سفيرة لبنان السيدة ميرا داهر ورئيس المعهد الثقافي موريس سلامة.
عبد محفوظ يحافظ على روما في قلبه، روما هي المدينة التي شهدت تطوره المهني منذ أول عرض له في عام 2002، واستمر في المشاركة في ألتا روما حتى عام 2014، وها هو عاد اليوم بمجموعة تتضمن تصاميم تليق بشخصية السيدة التي ترتديها هذا العام، وهي تتوافق مع جرأتها وقوتها بالإضافة الي رقة إحساسها و أنوثتها و مواكبتها للموضة، فهم جزء لا يتجزأ من تكوين سيدة عبد محفوظ..

يتميز محفوظ في إختياره للألوان من محض تجربته و خبرته في هذا المجال، و يظهر ذلك في جميع مجموعاته من خلال اختياره لدرجات ألوانها الخاصة به و تنوعها حتى تلبي مختلف الأذواق. الزهري ، البنفسجي ، الفيروزي ، البيج ، الأبيض و ختاما بملك الألوان الأسود هم عناصر مجموعة عبد محفوظ لصيف 2018، و تتوج مجموعته بفستان زفاف مميز.

يذكر ان عبد محفوظ حقق الكثير من النجاحات و لمع إسمه عالميا من خلال التغطية الإعلامية الضخمة التي حظي بها خلال مشاركته بعرضين سنويا في روما، وقدم أروع التصاميم التي لاقت إعجابا كبيرا من أرقى سيدات المجتمع العربي و العالم أجمع، بالإضافة الى أشهر النجمات العالميات اللواتي ارتدين أجمل تصاميمه و تألقن بإطلالات باهرة على السجادة الحمراء؛ وهو يعتبر بأنها مسؤولية، فخر، إنجاز و إعتزاز بأن يحمل إسم وطنه لبنان و إبداعاته عالميا.
كما شارك عبد محفوظ في عروض أزياء في مختلف أنحاء العالم... منها لبنان، دبي ، قطر، باريس ،ميلانو، لندن، لوس آنجلوس، موسكو، الصين و غيرها من البلدان.

نقدم لكم صور المجموعة: