عرفنا لين الحايك الموهبة اللبنانية الرائعة من خلال برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الاول، كانت طفلة 12 عاما مشوارها الناجح مع كاظم الساهر جعلها تنتشر وتفوز رغم انه بمرحلة الصوت كاظم هو الوحيد الذي لف كرسيه لها وانضمت لفريقه.

فاجأتنا لين في الحلقة الختامية للموسم الثاني من البرنامج باطلالة جديدة واصدرت اغنيتها الجديدة "عم بكبر" مع احمد ماضي وزياد برجي واصدرت كليب الاغنية مع فادي حداد. وكانت قد ارتدت في الحلقة تنورة وكنزة من الجلد ضيقة، وأطلت بتسريحة شعر مميزة، خطفت الأنظار.

رغم ان لين انتقدت الى حد كبير كونها فقدت الكثير من ملامح الطفولة وحركات الاطفال، الا انها ابهرت الجمهور العربي بمقدراتها فظهرت على مسرح البرنامج تتحرك وتستعرض وترقص، كذلك بالكليب ظهرت صاحبة خبرة امام الكاميرا وجاء العمل متكاملاً مليئاً بالطاقة الايجابية ملائماً لسنها ومرحلة المراهقة التي تعيشها.

حققت أكثر من 200 الف مشاهدة لين واشاد الغالبية بحضورها وتطورها وشبهها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنجمة سيلينا غوميز وبمشوارها الفني الذي لفت الاطفال والمراهقين.

ومن الواضح ان كاظم الساهر لم يكن راضيا بشكل تام عن اطلالة لين في الحلقة من خلال الاغنية، فقال مجيبا على بعض الاسئلة انه يفضل لو تتم استشارته من قبل الفائز من فريقه باختيار الاغنية الخاصة، فالاختيارات مهمة بالنسبة للمواهب الجديدة، كما لاحظنا ان لين لم تعطِ الاهمية الكبرى لمدربها والمشرف عليها وقدوتها بالفن كاظم الساهر والسؤال مشروع.