تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، حيث إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان ناصيف زيتون، عبر قناة LBCI.

تحدّث زيتون في البداية عن أغنيته الجديدة "منو شرط"، حيث قال إن الأغنية حقّقت أصداء إيجابية منذ الساعات الأولى لطرحها، وهي في الأساس تركية وقام الشاعر علي المولى بكتابة كلماتها، ووزّعها عمر صباغ.

وكشف زيتون أن الأغنية كان قد سمعها باللغة التركية من أحد أصدقائه أيام الجامعة، وأعجبته كثيراً ووضع الفكرة في رأسه الى أن حان الوقت وقام بتنفيذها.

وأشار زيتون الى أن فكرة الأغنية نابعة من الحياة وأنه مقتنع بحبيته كما هي، وأن الجمال ينبع من القلب والروح.

وعن ألبومه الذي طرحه قبل عامين، قال زيتون إن الألبوم حقّق نجاحاً كبيراً، كما أن الريمكس الذي قمنا به لبعض الاغنيات من الألبوم شكّل نجاحاً إضافياً لهذه الأعمال.

وأشار زيتون الى أن حياته العاطفية مستقرة.. وقال: "اكتر ما بستهال والوضع كتير منيح وزابطة بالحياة معي".

وأكد زيتون أنه يشجع الفنانين من جيله، ويتشّرف بالغناء لأي فنان وبكل محبة.

وقال إنه لن يغني تتر مسلسل في رمضان هذا العام، وان أغنية "مجبور" ستبقى الشارة في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، الذي سيعرض خلال رمضان المقبل.

وأشار زيتون الى أن من هواياته قراءة الشعر وانه يحفظ منه ما يحبه، و يستمتع بالإستماع الى شعر ياسر التويجري، وأضاف: "كان حلمي كون شاعر وألقي قصايد".

وعن تشبيهه بالفنان السوري جورج وسوف، قال زيتون إن مكانة وسوف في الفن لا يمكن لأحد أن يأخذها وهو جبل من جبال سوريا وتربّينا على صوته وإسمه، وأكنّ له كل المحبة والإحترام.

​​​​​​​وأكد زيتون محبته الكبيرة للبنان الذي إحتضنه ووفّر له الفرصة لينطلق في الفن، ويظهر موهبته للناس.

وقدّم زيتون خلال الحلقة عدد من أغنياته ومنها "منو شرط"، "مجبور"، "عندي قناعة"، كما غنى للسيدة فيروز "أنا" لحبيبي"، ولجورج وسوف "إرضى بالنصيب".