أعلنت الشرطة في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية يوم السبت الماضي عن اعتقال رجل كان يخطط لخطف المغنية الأميركية لانا ديل راي.

وقالت الشرطة إنه عندما تم احتجازه، كان بحوزة هانت تذاكر لحفل لانا ديل راي وسكين، وهو حالياً محتجز في سجن مقاطعة أورانج بتهمة المطاردة ومحاولة الخطف تحت تهديد سلاح.

وبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فإن المتهم يدعى مايكل هانت، 43 عاماً، كان يتجول حاملاً سكيناً في مكان ستقام فيه إحدى حفلات الفنانة.

وأضافت أنه نشر، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي في وقت سابق، عدداً من الرسائل المثيرة للشبهات متوجهاً بها إلى راي ومنها:" أريد أن أرى ملكتي الجمعة وأنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر ولا شكّ في أن قراراتنا ستكون واحدة".

وأخرى قال فيها:" في النهاية سأقوم بجولة معها حيث سنرقص ونتكلم ونخطط لما سنفعله".

وقبل 5 أيام من توقيفه، نشر هانت مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث عن مخططه للعيش مع إليزابيث غرانت المعروفة باسم لانا ديل راي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه قال للقاضي خلال جلسة محاكمته:" ليس في ما نشرته ما يدفع إلى اتهامي. لم أقل ما يشير إلى أنني سأُلحق الأذى الجسدي بها. هل أردت رؤيتها؟ نعم أعترف بهذا. هل أهتم لأمرها؟ نعم. هل أعرفها؟ لا، فقط من خلال الأغنيات".