إعتبر متعهد الحفلات عماد قانصو خلال إطلالة ضمن برنامج " بلا تشفير " مع الإعلامي تمام بليق أن عالم الفنّ غابة كبيرة، وأغلب الفنانين لا يملكون المصداقية وبعضهم من ينسى أهله .

وإعتبر قانصو أن إليسا إنتهت حيث وصفها بـ " ملكة النشاز " مؤكدا أنها تستفزه بعصبيتها خصوصا بعد تغريدتها الأخيرة التي نشرتها حول فيلم للمخرج ستيفن سبيلبرغ دعم اسرائيل في حرب تمّوز .

وأكّد قانصو أن له الشرف بتأييده لحزب الله ولو منع من دخول العالم كله وليس الخليج فقط مشيراً إلى أنه لن يغير مبادءه فهو إبن الجنوب والبيئة المقاومة .

قانصو وجه رسالة إلى فضل شاكر أكد فيها أن الساحة الفنية بحاجة له مؤكدا أنه غُرر به وأنه لم يحمل السلاح ضد الجيش حيث دعاه أن يسلم نفسه إلى المحكمة العسكرية كي يعود إلينا .

وأشاد قانصو بالنجمة اللبنانية هيفا وهبي حيث أكّد أنها فنانة متكاملة حيث تمتلك الجمال والذكاء والصوت ، وقادرة أن تغني كأي فنانة من الدرجة الأولى .

ووصف قانصو الإعلامية ماريا معلوف بـ"الساقطة إعلاميا" قائلا :"من تظنّ نفسها لتدعو اسرائيل لقتل السيد حسن ؟ ، وتابع :"الصحافيات اللواتي يذهبن بطيارات خاصة قد استُهلكوا مخابراتياً وجنسياً" .