جورج الراسي، الفنان الموهوب المحبوب والذي يعرف كيف ينتقي اغنياته لتعيش وتجعل اسمه مستمرا في عالم الغناء.


هو صاحب صوت وخامة صوتية مميزة، يغيب لكنه يبقى من خلال اغنيات رومانسية شبابية احبها الناس .
يتحضر جورج لمشروع فني جديد وهو وجوده الدائم مع فرقة خاصة ترافقه لغناء "الروك" على غرار الفنانين العالميين ولكن سيقدمها بطريقته اللبنانية العربية.
وبالتعاون مع الموزع ​نيكولا شبلي​ يقدم جورج اغنيات عدة كل فترة ولن يغيب عن الساحة الغنائية بل سيتواجد من خلال حفلات واعمال عديدة.
​جورج الراسي أطلق أغنية خاصة جديدة بمناسبة عيد الحب بعنوان "حلوة الرجعة"، وهي إسماً على مسمى.
وسيصور جورج الأغنية على طريقة الفيديو كليب في المانيا وتتبعها سلسلة من الحفلات في بلدان عربية واوروبية.

من موقع الفن، رافقنا جورج اثناء التسجيل في استديو الموزع والملحن نيكولا شبلي وقال الراسي في مقابلته معنا: "الاغنية من كلمات طوني ابي كرم والحان وتوزيع نيكولا شبلي هما صديقان ونكرر النجاح الذي قدمناه من قبل".


واضاف جورج: "قدمتها بستايل الروك وهو نوع من الموسيقى صعب وليس سهلا والناس احبتني به وانا احب نفسي واجد نفسي في هذا النوع من الاغنيات، نقدم اغنيات من انواع اخرى بهدف التنويع ولكن لكل فنان الستايل الغنائي الخاص به، انا ونيكولا نحب الروك ونبرع فيه."
من جهته، تحدث نيكولا شبلي عن الاغنية والتعاون مع جورج و قال: "هذه الاغنية روك 2018 والبحة الموجودة في صوت جورج يليق بها هذا النوع من الغناء، صوته مطيع والعديد من الانماط الغنائية تليق به ولكن هذا النوع بالذات هو الافضل له والناس تحبه به وتعمل معه على شيء جديد مختلف عن الموجود على الساحة الفنية".