تميّز الأسبوع الماضي بإطلاق فيديو كليبين جديدين على الساحة الفنيّة، الأوّل "منّو شرط" للفنان ناصيف زيتون نهار الخميس، والثاني "إذا هجرت" للفنانة نينا عبد الملك نهار السبت.

والملفت أنّ الكليبان حصدا أوّل مليون مشاهدة على يوتيوب بعد أقلّ من يومين على إطلاقهما. وما زال فيديو كليب "منو شرط" لناصيف زيتون بالطليعة، "تريندينغ" على "يوتيوب" لبنان. أما الأغنيتين فهما متوفرتان على جميع المتاجر الرقمية العالمية.

يعود هذا التميّز لشركة "ميوزيك إز ماي لايف" التي تدير أعمال كلّ من ناصيف زيتون ونينا عبد الملك، التي بدورها استطاعت بنجاح إطلاق فيديو كليبين لفنانين مختلفين من حيث الأذواق والأعمار والجمهور وتمكّنت من تحقيق النتيجة مع الإثنين. فالإطلاق يصمم وفق استراتيجيات وتخطيط وتحليلات رقمية يتم تقييمها مع فريق متخصص يؤمن بمواهب نجوم الشركتين ويعمل ليلاً نهاراً على تحقيق الأهداف وخلق فرص نجاح أكبر وأوسع.

النتيجة جاءت مفاجئة لنينا التي تحدثت عن نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، وقد أبهرت الجمهور بغنائها في "لهون وبس" مع هشام حداد، وتتحضر نينا الآن لعمل مشترك مع شركة Youtube العالمية سيرى النور خلال شهر آذار المقبل.

وبسبب المشروع ستسافر عبد الملك في شهر أذار المقبل الى دبي للمشاركة في إفتتاح youtube space وهي عبارة عن ستديوهات للإنتاج، سيتعاون اليوتيوب من خلالها مع فنانين وشخصيات فاعلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

عبد الملك من المقرر أن تتعاون مع "يوتيوب" من خلال إنتاج محتوى خاص بالموقع.