كشف الكاتب السوري ​مازن طه​ لموقع "الفن" بشكل حصري وخاص، بعضاً من أسرار مسلسل "​جوليا​" والتي تنشر للمرة الأولى، علماً أن العمل يصور حالياً في بيروت تحت إدارة المخرج ​إيلي ف حبيب​، ومن بطولة ​ماغي بوغصن​ و​قيس الشيخ نجيب​ و​تقلا شمعون​ و​ليليا الأطرش​ و​وسام صباغ​ و​جيسي عبدو​ و​سلطان ديب​ و​مجدي مشموشي​ و​مي صايغ​ و​نزيه يوسف​ و​نبيل عساف​ و​نوال كامل​ وإنتاج إيغل فيلم.

وقال طه لـ"الفن": "المسلسل رومانسي كوميدي تدور أحداثه حول قصة حب طريفة تجمع ماغي وقيس، وهما شخصيتان غريبتا الأطوار حيث تحمل كل منهما بُعداً نفسياً خاصاً لا يخلو من الطرافة والغرابة والتناقض الحاد مع الشريك".

وأضاف: "تسير قصة الحب هذه وفق هذا المنطق من الصراع الطريف والغريب ضمن أحداث مشوّقة لا تخلو من الأكشن، وفي النهاية ينتصر الحب الذي يقرّب المسافات البعيدة بين الاثنين".

وكشف أن للعمل خطوطاً درامية موازية تدور في فلك الخط الأساسي والحكاية الأساسية للعمل.

من ناحية ثانية، أبدى طه سعادته بتجدد التعاون مع بو غصن وإيلي ف حبيب بعد مسلسل "​كراميل​" وفيلم "​حبة كراميل​"، مشيراً إلى أن هذا الفيلم حقق رقماً قياسياً في عدد المشاهدين في تاريخ السينما اللبنانية متجاوزاً 180 ألف مشاهد حتى الآن، كما أنه لقي إقبالاً جماهيرياً ملفتاً في دبي وعمّان.