ما أجمل أن يجتمع أهل الفن والإعلام في مشروع ضخم يحمل عنوان "سيتي ووك"، من أجل دعم السياحة في لبنان، فهذا المشروع الّذي تضمّن سلسلة من أهم المطاعم ومكانا مخصصا للأطفال ومنتجعا للتجميل، تم افتتاحه مساء الأربعاء بحضور أهم الشخصيات، وضمن أجواء مليئة بالفرح ولوحات رقص متعددة الألوان.


موقع الفن كان حاضراً، وقابل العديد من الشخصيات الفنية التي شاركت أصحاب هذا المشروع نجاحه في منطقة الحازمية.

فكان للإعلامي والناقد الفني الدكتور جمال فياض حضوره المميز، والّذي أكّد لنا بأنّه يفرح حين يتم افتتاح مشاريع جديدة، وأنّ وظيفة الإعلام في تشجيع السياحة تكمن في نقل الأجواء الإيجابية وتفادي تلك السلبية، من أجل نقل صورة جميلة عن لبنان، وموضوعيته تتحقق بأن لا يضخّم المشاكل السلبية.

​​​​​​​الممثلة برناديت حديب التي اعتدنا على وجودها في كل مشروع يدعم السياحة، اعربت عن سعادتها بحضورها ضمن أجواء مليئة بالفرح، وهي تتواجد دائماً في مثل هذه الأماكن لكي تقول للناس بأننا شعب يحب الحياة، ومهما واجهنا ظروفا سلبية إلا أنّنا نجتمع على المحبة والإحترام والفرح.



​​​​​​​وفور وصول الفنانة مايا نعمة إلى السجادة الحمراء، أشارت إلى أنّه من المهم أن يتواجد الفنّان في أماكن داعمة للسياحة بإعتباره المثل الأعلى للعديد من المتابعين، وانه من الجميل أن يروا فنانهم في مثل هذه الأماكن التي تدعم السياحة. وأكّدت نعمة بأنّها ستفاجئ جمهورها بأغنيتها الجديدة لأنّها ستتبع لوناً جديداً لم تتبعه سابقا.


​​​​​​​أمّا الممثل بديع أبو شقرا فقال إنّ الفن واجب حضاري للبلد، وبعض الناس يحاولون تحطيم الفن الحقيقي في البلد "لأنّه يخوّف"، لذلك هو يدعم السياحة في المنطقة بشكل كبير، وعن مسلسله الجديد الّذي سيجمعه مع الممثلة كارين رزق الله، قال إن قصته "رح تعمل نقلة كبيرة".



​​​​​​​الفنانة ألين لحّود، عبّرت عن حبّها لمشاركتها الافتتاح، وأكّدت أنّ أجواء الفرح هذه تشبه لبنان وتعكس نفسية اللبنانيين الّذين لا يستسلمون أمام الظروف مهما كانت صعبة، وعن علاقتها العاطفية قالت بكل عفوية "الأمن مستتب"، أي أنّها ما زالت على علاقة بالشخص الّذي تحبه. اما لناحية ما إذا كان من الممكن أن تؤدي دور شخصية والدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب، فتقول انها لا يمكنها أن تجسدها، ولكن نسبة كتابة القصة مرتفعة جدا.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.