في تغطية خاصة لموقع الفن، إستقبل الممثلان الكوميديان عادل كرم وعباس شاهين في برنامجهما "هيدا حكي" على قناة الـMTV، كل من الممثل فادي شربل، الممثلة أنجو ريحان، والكاتب المسرحي يحيى جابر.

في بداية حديثه، اشار جابر الى أنه ليس شاعراً أو كاتباً بل "أنا مذعور ومفقوس"! بسبب ما يحدث حالياً في لبنان جرّاء الخلاف بين التيار الوطني الحر، وحركة أمل".

كما أكد جابر، أنه بدأ اليوم خوض تجربة مسرحية جديدة مع أنجو ريحان بعنوان "مجدرة حمرا"، تُعرض حالياً وكتبها جابر، بعدما قدما سابقاً مسرحية "جوليا"، مشيراً الى أنه لا يشعر اليوم بأنه مواطن بل سائح ينقل بمسرحياته مناطق لبنانية من "طريق الجديدة، الى الجنوب..".

كما كشف جابر عن عمله الجديد حيث أشار الى أنه يحضّر لمسرحية جديدة عنوانها "من كفرشيما للمدفون"، ويحضّر كذلك لمشروع عن حياته الشخصية وعنوانه "فوتو حياتي".

بدورها، أشارت ريحان الى أنها مستمتعة بالعمل مع جابر، والى أن تقديمها لثلاث شخصيات في مسرحيتها الجديدة "مجدرة حمرا" هو أمر ليس بالسهل، بل تحد تحاول تخطيه، مؤكدة أنها تستعين بجابر وخبرته المسرحية لكي تترسخ برأسها كل شخصية وتطبقها بحرفية على الخشبة.

كما استقبل كرم وشاهين الممثل الكوميدي فادي شربل الذي تحدث عن مشاركته في برنامج "ديو المشاهير"، حيث أشار ممازحاً الى أنه يريد الغناء بعد هذه التجربة "لأن الغنا فيه مصاري، اكثر من التمثيل".

وعن المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني قال شربل: "الرحباني جاي مضايق على البرنامج ما بيصير هيك، هيدا برنامج مزح، هو بالحياة العادية مش هيك، بيجي ع بيتي ومنمزح وبيعزف"، ووجّه تحية للرحباني حيث قال "هو صديقي وحبيبي".

ورداً على سؤال كرم هل كان يجب أن تكمل ببرنامج "ديو المشاهير" أكثر؟ أجاب شربل: "أكيد، كان لازم"، وكشف شربل أنه هو من كان يهتم بإطلالاته لتجسيد الشخصيات التي قلّدها وليس البرنامج.

وعن أكثر شخص يحبه في لجنة التحكيم، كشف شربل أنها منى أبو حمزة "هي الوحيدة اللي فهمانة اللعبة كلها"، وردا على سؤال "مين كان بيطلعك من تيابك"؟ أجاب شربل: "أسامة الرحباني، وسيمون أسمر، كل واحد بيقوّص من ميلة، مش عارف ليش عم يقوصوا".

وقال شربل: "البرنامج كان لذيذاً، ولكن كان هناك أناساً يريدون ان يعطوا اكثر من الغناء، واقترح على القائمين على البرنامج ان من يريد ان يجسد شخصيات ويغني فليعمل ما يريد، ومن يريد ان يغني بدون شخصيات فليفعل ذلك هو الآخر".

وعن الشائعات التي تتحدث عن إنفصاله عن زوجته الكاتبة والممثلة كارين رزق الله، قال شربل: "نحن لم ننفصل، طاولتنا الشائعات، ولقد روّجوا سابقا انني مريض بالسرطان، والآن يروّجون لقصة الإنفصال". مؤكداً أنه وزوجته على توافق ويعيشان حياة زوجية سعيدة.

وفي ما يتعلق بإنسحابه من "كتير سلبي شو"، قال شربل: "الحمد لله انسحبت من البرنامج لأنهم كانوا يريدون اخذ كل الكاركتيرات التي كنا نقدمها، وهذا ليس أمراً محقا"، وأكد شربل أنه سيعيد تجسيد الشخصيات التي قدمها في "كتير سلبي شو"، في برامج أخرى.