شارفت الممثلتان المصريتان صابرين ومنة فضالي، على الانتهاء من تصوير أكثر من 90 % من أحداث دوريهما في مسلسل "أفراح إبليس 2"، في إحدى فيلات منطقة المنصورية على أطراف محافظة الجيزة، بالديكور الخاص بقصر "همام"، وهي الشخصية التي يلعبها نجم العمل جمال سليمان، قبل انتقال أسرة المسلسل إلى إحدى شقق الهرم.

وكان فريق عمل المسلسل قد أنهى تصوير العديد من المشاهد الداخلية والخارجية في عدة مناطق متفرقة ما بين الهرم ومنطقة الرماية ونزلة السمان، ويسعى مخرج المسلسل للانتهاء من المشاهد الأخيرة للعمل خلال 10 أيام.

ويتبقى لـ صابرين 5 أيام تصوير، لتنتهى تماماً من العمل، وتجسد ضمن أحداثه دور زوجة "همام"، وهي الشخصية التى لعبتها الممثلة عبلة كامل في الجزء الأول، الذي عرض عام 2009، بينما تجسد الفنانة منة فضالي دور "دهب"، التي يقع "همام" في غرامها، ويتبقى لفضالي حوالي 5 أيام وتنتهي أيضا من أحداث دورها.

إشارة إلى أن مسلسل "أفراح إبليس 2"، من بطولة جمال سليمان ومحمود عبد المغني وصابرين ومنة فضالي وأحمد صفوت ومحمد الصاوي وحمدي الوزير وعبد الله مشرف وعفاف رشاد وتامر ضيائي ونادية رشاد وضياء الميرغني وماجد الشريف وهنادي هاني مهنى، وآية سماحة للكاتب مجدى صابر، من إنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.