حلّ الممثل اللبناني فادي شربل ضيفاً على برنامج "العمر مشوار" الّذي يُعدّه ويقدّمه الدّكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثّقافة، تناول الحديث حول مشاركته مؤخراً في الموسم الحالي من " ديو المشاهير " وموضوعات عديدة اخرى.

كانت بداية الحوار حول طفولته حيث قال:" نعم أنا ابن شارع، عندما قلتها كنت أعنيها، أعرف اللحام وبائع الخضار... لذلك عرفت أن أقلّدهم"، وعن بدايته وJOJO CLOWN قال:" فخور بكلّ ما قمت به ولا أخجل، وانضمّ زميله الممثّل نزيه يوسف ليقول: الممثّل والأستاذ نقولا دانيال قال: فادي شربل أهمّ من لعب دور الـ.CLOWN في لبنان والعالم العربي وتابع، فادي من أهمّ الكوميديّين في لبنان وهو كان الأشهر في "ديو المشاهير" وخروجه خسارة للبرنامج ولم يُعطَ حقّه فيه.

وعن أعماله قال شربل:" سنة متواصلة على الشّاشة وما زلنا مطلوبين لأنّ أعمالنا عائليّة وتتمتّع بالسّهل الممتنع"، وعما إذا كان هناك خلاف بينه هو وزوجته من جهة وشاشة الـLBC، قال:" نحن لسنا موظّفَين في الـLBC نحن ممثّلان وهذا عملنا والحياة "أخذ وردّ".

وبعدها طرح عليه عبيد عددا من الأسماء ليعطي لها صفة كان من بينها المخرج سيمون أسمر قائلاً عنه "غير منصف"، وجورج خباز نمر من ورق "عاطي لحالو محلّ عالي"، جيسكار لحود وصفه بعدم الإصلاح وعدم التغيير، أسامة الرحباني "مشّ حقاوي"، ساندرا رزق ملكة جمال سابقة، بيار شماسيان ملك الكوميديا، رودني الحداد ممثل، كارين رزقا الله نجمة، ووصف نفسه بالجريء.

أما عن مشاركته في برنامج "ديو المشاهير" فقال: "من ستّ سنوات اتّصلوا بي لأشارك بالبرنامج ولكن وبعد مشاركتي في هذا الموسم يمكن أن أقول أنّني ظُلمت نوعًا ما"، وأضاف:" المشتركون والمشتركات الذّين يمثّلون أو يقدّمون برامج لم يُجسّدوا شخصيّات ونحن كان مطلوب منّا أن نغنّي ونرقص ونهتمّ بتفاصيل.. لم يعطوني أغنيات تُظهر صوتي من مواويل وأغنيات صعبة".

وأشار إلى أن المخرج سيمون أسمر لم يكن منصفًا لا بالتعليقات ولا بالـ YES أو الـ NO والمؤلّف الموسيقي أسامة رحباني كان ينتقد الكثيرين وبالنّهاية كان يضع ال YES لماذا؟

وعند سؤاله عن ما قصده بقوله بعد خروجه:" مفكّر حالي جايي غنّي عملت كلّ شي إلاّ الغناء"؟ وقوله بأن حامل اللقب لن نتفاجأ به قال: "لأنّني قمت بكلّ الأمور إلاّ الغناء"، وعن الفائز أشار إلى أنه لن يقول إسمه ولكنّ واضح وضوح الشّمس من سينال اللّقب.

وأشار شربل إلى أنه ليس نادماً على مشاركته ولكن لديه عتب.

فادي تحدّث عن زواجه وقال: لم ولن نُطلّق أنا وكارين، طالتنا شائعات نعم، ولكن النّاس لا يعلمون أنّ الممثّل إنسان، رافقت والدتي عندما أصيبت بالسرطان فقالوا إنني أنا المُصاب وأخضع للعلاج، وعن صورة كارين مع رودني الحدّاد علّق فادي وقال: أنا ممثّل وأعرف ما معنى تمثيل لذلك لم أتأثّر بالموضوع. وعن الدّعوى ضدّ فريق "كتير سلبي شو" قال فادي: على فريق العمل أن يكون جريئًا أنا رفعت الدّعوى لأنّ بحوزتي 12 حلقة ولم يُسدّدوا لي وكلّ ما يُقال غير ذلك أوهام.

وعبّر شربل عن رأيه بأفضل فنان قائلاً إنه وائل كفوري، وأفضل فنانة فيروز، وأفضل ممثل بديع أبو شقرا، وأفضل ممثلة كارين رزق الله.

فادي ختم "العمر مشوار" بالتأكيد بأنّ مسلسل كارين الرمضاني سيكون على الـ MTV من بطولة بديع أبو شقرا للمرّة الثالثة.

وعن سؤاله لمَ لم يمثل معها في عمل درامي أجاب بأن هذا السؤال يجب أن بوجه لها لنرى ما هو جوابها.