اليوم الثالث من معرض "عروس عُمان ٢٠١٨"، شهد على عروض ازياء فنية عديدة ابرزها كانت للمصمم اللبناني فؤاد سركيس الذي اختاره القيمون على هذا المهرجان ختام مسك عروض المصممين الذين شاركوا من الخليج والعالم العربي ودول الاغتراب.

وقدمت قبل عرض فؤاد سركيس مصممة الازياء اللبنانية نور فتح لله، مجموعتها لربيع وصيف ٢٠١٨ وقد تحدثت لموقع الفن قائلة:

" هذه المجموعة اسمها غلاس وينغ وهي مستوحاة من الطبيعة والفراشة. استعملت الوان فرحة تعبر عن الصيف وفيها الكثير من الفرح .هذا العام الثاني لي هنا وسعيدة انهم دعوني للمشاركة هذا العام ايضا. ركزت في هذه المجموعة على اللون الذهبي ايضا الوان صاخبة مثل الفوشيا والازرق والاخضر ومكس".

مجموعة فؤاد سركيس، كانت متنوعة وجريئة كالعادة فهو معروف بابداعه بالتصميم وتنوع ما يختاره. بدأت المجموعة بألوان متعددة وفساتين مزج فيها الوان صيفية منوعة ثم انتقل بالمجموعة الى الاسود والالوان الهادئة.

بدا فؤاد سركيس بالكواليس متوترا والمسؤولية امام رواد المعرض كانت كبيرة، ونجح في جذب الاذواق كافة للتصاميم التي قدمها وقد اشار في حديث لموقع الفن، الى انه اراد التنويع.
كذلك حافظ على الخط الذي تحبه المرأة في تصاميمه واشاد بمعرض عرس عمان والقيمين عليه.

وكانت في هذه الليلة الفنانة ليال عبود ضيفة مميزة، وأطلت بتصميم فؤاد سركيس بفستان ملفت جريء، وتم تقديم درع تكريمي لها بعد ان ادت اغنية "حاضر يا مستر"، واعتبرت ليال في حديثها معنا ان مجموعة فؤاد كانت رائعة والافضل بين المصممين.