يستمر معرض عروس عمان لليوم الثاني بتقديم عروض ازياء جديدة لمصممين محليين ومن الشرق الاوسط والعالم والذي يستمر لمدة ٣ أيام لاشهر مصممي و مصممات الأزياء و ماركات الموضة الخليجية.


أزياء وصيحات الموضة و فساتين أعراس و عبايات لأول مرة في حدث الموضة الخليجي.
في اليوم الثاني قدم مصمم الازياء الخليجي احمد البلوشي مجموعته الجديدة لربيع وصيف ٢٠١٨ والتي تميزت بالتجدد وناسبت الاذواق الخليجية كافة.
كما تضمن المعرض عروض ازياء عالمية منها هندية لريدهي ماهرا واخرى خاصة بالعبايات وازياء للمحجبات وغيرها، ولا بد من شكر السيد نضال العنداري على تنظيم الحدث.
قدم الحفل باليوم الثاني ايضا الممثل ومقدم البرامج وسام حنا وحضرته الفنانة اللبنانية شيراز التي حلت ضيفة شرف في هذا اليوم بتميز رائع وقدمت اغنيتها الشهيرة "كيف بدك عني تغيب" وشكرت بكلمة خاصة كل القيمين على المهرجان وايضا المصمم اللبناني فؤاد سركيس الذي كان وراء مشاركتها فيه.
وأشارت شيراز في حديث خاص مع موقع الفن الى انها كانت سعيدة جدا حين تلقت دعوتها من قبل المهرجان في سلطنة عمان ومشاركتها فيه كانت رائعة حيث انه حدث جمالي فريد من نوعه في السلطنة وشكرت المصمم فؤاد سركيس على مجهوده كما شكرت نور على الفستان المميز الذي صممته لها في هذا الحدث.
ويعد معرض عروس عُمان 2017، من أكبر معارض حفلات الزفاف على مستوى السلطنة، حيث يشهد عرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات الخاصة بالعرائس والتي تشمل الأزياء، وأدوات الماكياج، والمجوهرات، وصولاً إلى الأزهار، إضافة إلى مشاركة موفري خدمات النقل والخدمات الترفيه.
يعد المعرض تجربة مميزة للحضور وذلك مع العديد من الفعاليات الجديدة في كل يوم من أيام المعرض، بالإضافة إلى إمكانية مقابلة مزودي خدمات حفل الزفاف، يمكن للزائر إلى معرض عروس عُمان 2017 مشاهدة العديد من الفعاليات اليومية التي تجري طوال أيام المعرض.